البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

وزير الرياضة يتقدم ماراثون في المدينة الرياضية بـ العاصمة الإدارية

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الأحد 13 يونيو، الوفود المشاركة ضمن فعاليات منحة الزعيم جمال عبد الناصر الدولية للقيادة، بنسختها الثانية، ماراثون بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

تضمن الماراثون الدراجات الهوائية، الدراجات النارية، وماراثون للجري، حول المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة وداخلها. 

أعرب صبحي عن سعادته بلقاءه الوفود المشاركة في منحة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، مؤكداً أن وزارة الشباب والرياضة تعمل ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي تسعى فيها دائماً إلى تعريف شباب العالم المشاركين في المنحة بمعالم مصر الحضارية، ومدى التطور والنهضة الذي تعيشه مصر الآن. 

وأضاف أن الدولة الحديثة تعمل على البناء والتطور في جميع المجالات، وتسعى الدولة المصرية لتطوير وبناء شخصية وقدرات أبنائها من الشباب عن طريق توفير السبل لهم لمواجهة تحديات سوق العمل، وأن يكونوا على القدر من الكفاءة والتعليم لمنافسة الآخرين في مجالاتهم المختلفة، الأمر الذي يعود بالنفع علي مصرنا الحبيبة. 

يذكر أنه تقام جولة للوفود المشاركة في منحة الزعيم جمال عبد الناصر الدولية للقيادة، في نسختها الثانية، التي تحمل شعار «تعاون الجنوب جنوب»، بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب ووزارة الخارجية والعديد من المؤسسات الوطنية، بمشاركة 120 قيادة شبابية من 53 دولة على مستوى القارات الثلاث «إفريقيا – آسيا – أمريكا اللاتينية»، التي تقام خلال الفترة من 1 إلى 16 يونيو 2021، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

ونفذ المشاركون في المنحة جولة في العديد من الأماكن ومنها زيارة لبانوراما حرب أكتوبر، ومنطقة أهرامات الجيزة وسقارة، والهيئة العربية للتصنيع والإنتاج الحربي، ومتحف القوات الجوية المصرية، وأكاديمية الشرطة ومجلس النواب إضافة إلى مكتبة الإسكندرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك