البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

«أبوظبي التجاري» يتلقى عرضًا معدلًا لشراء حصته في «الإسكندرية للخدمات الطبية»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، تلقيها كتاب من بنك أبوظبي التجاري المساهم الرئيسي بشركة الإسكندرية للخدمات الطبية- المركز الطبي الجديد، بشأن تلقيه عرض معدل للعرض الملزم من شركة تي إيه تي للخدمات الطبية "إحدى الشركات التابعة لشركة الإسكندرية للاستثمارات الطبية".

وأوضحت الهيئة في بيان للبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 8 يونيو، أن العرض يشمل الاستحواذ على حصة البنك البالغة 51.54% من خلال التقدم بعرض شراء إجباري حتى 14.274 مليون سهم بنسبة 100% من أسهم الشركة المستهدفة بالعرض.

وأشارت إلى أن ذلك يأتى بقيمة إجمالية أصبحت 700 مليون جنيه لكامل أسهم الشركة، وبسعر نقدي يبلغ 49.04  جنيه للسهم الواحد، علما بأن العرض مشروط بالحصول على الموافقات اللازمة.

وأضافت الهيئة ، أن البنك سيلتزم ببيع حصته في الشركة إلى مقدم العرض المحتمل بشرط حصول مقدم العرض على كافة الموافقات المطلوبة من الجهات الرقابية ونشر إعلان عرض الشراء بسعر لا يقل على السعر المعروض، ولا يخل التوقيع على خطاب الالتزام بحق البنك في بيع حصته لأي مقدم عرض آخر يقوم بنشر إعلان عرض شراء إجباري أعلى من السعر المعروض من مقدم العرض المحتمل.

وتلقى البنك خطاباً من أحد المستثمرين المحتملين غير متضمن لأي سعر لأسهم الشركة ، موضحا أنه يحق لباقى المستثمرين المحتملين التقدم مباشرة بملفات عروض شراء اجبارية للهيئة العامة للرقابة المالية عملا بالقواعد السارية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك