البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

رئيس «الشروق»: تيسير التعامل على البوابة الإلكترونية لخدمة مواطني المدن الجديدة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد المهندس عبداللطيف بشارة، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، اجتماعاً مع مجموعة العمل المُكلفة بتنفيذ خطة التحول الرقمى بجهاز مدينة الشروق، للتأكيد على تيسير وتفعيل إجراءات التعامل على البوابة الإلكترونية الموحدة لخدمات المواطنين بالمدن الجديدة، التى تم العمل التجريبي لها أمس الثلاثاء 1 يونيو.

وأوضح المهندس عبداللطيف بشارة، أن الاجتماع تناول تحديد مهمة الإدارات المشتركة في تقديم الخدمات والخطوات الأولية للتنفيذ، لتلقى الطلبات بالمركز التكنولوجى بمقر الجهاز، لفتح حساب بالمجان على البوابة الإلكترونية واستفادة المتعاملين من الخدمات المتاحة.

ووجه المهندس عبداللطيف بشارة، بالنشر للخدمات التي تقدمها البوابة الإلكترونية على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، لعرض الامتيازات التى توفرها البوابة، وكذا إعداد فيديو توضيحى لكيفية الحصول على الخدمات المتنوعة، وعرضه بصالة المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين.

وأكد رئيس جهاز مدينة الشروق، أن تحقيق أهداف البوابة الإلكترونية لخدمات المواطنين بالمدينة، يعد من أولويات الجهاز في المرحلة الحالية، نظراً لما تتيحه من خدمات تسهل على المواطن الراغب في الحصول على الخدمات المتنوعة، فضلاً عن تخفيف التكدس بالجهاز.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك