البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

تستهدف 3 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية العام الجارى

«مطاوع جروب» تعتزم ضخ 250 مليون جنيه فى الإنشاءات خلال 2021

محمد مطاوع
محمد مطاوع

كشف محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة مطاوع جروب، عن اعتزام الشركة ضخ نحو 250 مليون جنيه فى الأعمال الإنشائية بجميع مشروعاتها خلال العام الجارى 2021.

وأشار إلى أنها تتضمن أعمال الإنشاءات بمشروعات بلو بلو وبرو مارك وذا مارك واتش كيو وبريميوم ولافيدا، موضحاً أن الشركة تستهدف تحقيق حجم مبيعات تعاقدية خلال العام الجارى يصل إلى نحو 3 مليارات جنيه.

ونوه إلى أن الشركة لديها 4 مشروعات فى شرق القاهرة منها مشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة، برو مارك وذا مارك، ومشروعين بالقاهرة الجديدة، اتش كيو وبريميوم.

 

وعن إدارة مشروعات الشركة، أكد أن الشركة تعاقدت فعلياً مع شركة سافلز لإدارة وتشغيل وتأجير مشروع HQ «هدكوارتر بيزنس» بمدينة القاهرة الجديدة، والذى تنفذه الشركة بإجمالى استثمارات تبلغ مليار جنيه، وتستعد لتوقيع عقد إدارة الشركة لمشروع برو مارك خلال أسبوع من الآن، لافتا إلى أن الشركة تتفاوض حالياً مع شركة كاد لإدارة وتشغيل مشروع ذا مارك.

وكشف عن دراسة الشركة تنفيذ مشروع سكنى على مساحة 30 فدان بالعاصمة الإدارية الجديدة، وسيتم الإعلان عن تفاصيل المشروع فور انتهاء المفاوضات.

ولفت إلى أن الشركة تقوم حالياً بالمفاضلة بين قطعتى أرض بالساحل الشمالى 76 فدان و118 فدان تعتزم الشركة تنفيذ مشروع سياحى عليها فى إطار خطتها التوسعية خلال الفترة المقبلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك