البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

بمبيعات مستهدفة 350 مليون جنيه

«رادكس للتطوير» تطرح المرحلة الثانية من « RADIX AGILE».. يوليو المقبل

أكرم الشيخ
أكرم الشيخ

كشف أكرم الشيخ نائب الرئيس التنفيذى لشركة رادكس للتطوير العقارى، عن نية الشركة طرح المرحلة الثانية من مشروع « RADIX AGILE « بالعاصمة الإدارية الجديدة يوليو المقبل.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف تحقيق حجم مبيعات تعاقدية يصل إلى نحو 350 مليون جنيه من المرحلة التى تمثل نحو 30 % من المشروع، موضحاً أن الشركة انتهت من تسويق نحو 60% من المرحلة الأولى التى تمثل 25% المشروع، وتعتزم الشركة الانتهاء من تسويقها بالكامل خلال الأسبوعين المقبلين قبل طرح المرحلة الثانية.

وذكر أن الشركة حققت حتى الآن مبيعات تعاقدية بالمرحلة الأولى بنحو 200 مليون جنيه من أصل 350 مليون جنيه مبيعات مستهدفة من المرحلة الأولى، على أن تبدأ الشركة أعمال الإنشاءات خلال النصف الثانى من العام الجارى.

ولفت إلى أن الشركة تعتزم تأجيل طرح المرحلة الثالثة من المشروع حتى بداية طرح المشروع الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة والذى ستعلن عنه الشركة قبل نهاية العام الجارى 2021.

وأضاف أن الشركة تعتزم الانتهاء من تسويق المشروع بالكامل خلال الربع الثانى من العام المقبل 2022، على أن تقوم ببدء تسليم المشروع فى شهر ديسمبر 2024 وفق التعاقدات وقبل الموعد المحدد من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية بنحو 7 شهور.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك