البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

وزيرا الشباب والنقل يناقشان الاستعداد لبطولة Iron Man الدولية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكامل الوزير وزير النقل، اليوم الأحد 30 مايو، المؤتمر الصحفي الخاص بمتابعة التجهيزات والاستعدادات الخاصة ببطولة Iron Man 70.3 العالمية، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 9 إلى 19 نوفمبر 2021، بمدينة الغردقة، بحضور قيادات الوزارتين.

استمع الوزيران إلى عرض تفصيلي للبطولة المقرر إقامتها، والمشاركين والاستعدادات لاستضافة الحدث العالمي على أرض مصر.

أعرب صبحي عن سعادته باستضافة مصر لبطولة Iron Man، مضيفا أن مصر تعمل على استغلال المدن الساحلية في تنشيط السياحة الرياضية والسياحة الدولية في مصر.

وأوضح أن البطولة تضم ثلاث منافسات وهي السباحة، والجري، والدراجات، وتقام منافسات السباحة بإجمالي 1.9 كم، وسباق الدراجات بإجمالي 90 كم، وسباق الجري بطول21.1 كم.

وأضاف أن مصر أصبحت رائدة في استضافة مختلف الأحداث الرياضية المختلفة العالمية نظرا لما لديها من خبرات مختلفة في ظل أحداث فيروس كورونا، بدءا من بطولة كاس العالم لليد التي أبهرت بها مصر العالم أجمع بقدرتها التنظيمية.

وأعرب كامل الوزير عن ترحيبه باستضافة الدكتور أشرف صبحي في مقر وزارة النقل، للإعلان عن هذه الفعالية الدولية الكبيرة التي ستنفذ على طرق البحر الأحمر وليس الطريق الدائري حول الغردقة فقط، مشيرا إلى أن كل الطرق التي ستقام عليها البطولة وكافة الطرق والمرافق الأخرى بالبحر الأحمر والغردقة ستكون جاهزة قبل البطولة بشهر أو شهرين مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار توجيه عام من الرئيس السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء للمعاونة في رفع كفاءة الطرق والمرافق التي تقام عليها بطولات دولية في إطار مشاركة وزارات الحكومة للعمل كفريق واحد فالكل يعمل لصالح مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك