البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

«المتحدة للخدمات الإعلامية» تعلن طرح أسهم الشركة في البورصة المصرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، طرح أسهم الشركة بالبورصة المصرية للجمهور والمؤسسات، مشيرة إلى أنه سيتم طرح 20% أو 30%؛ للاحتفاظ بالأغلبية، لتوفير السيولة المستدامة وتحقيق زيادة في رؤوس الأموال.

وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة اليوم السبت 29 مايو، للإعلان عن ما تحقق من إنجازات خلال خمس سنوات، وملامح التطوير خلال المرحلة القادمة وخططها المستقبلية.

وقال المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للشركة والمتحدث الرسمي باسم المجموعة، خلال المؤتمر الصحفي، إنه تقرر إعادة تشكيل مجلس الإدارة برئاسة حسن عبد الله، والموافقة على إنشاء صندوق مخاطر العاملين في مهنة الإعلام بصفة عامة، وتوقيع بروتوكولات تعاون مع النقابات المهنية، وفتح باب التعاون مع جميع المبدعين من خلال إطلاق مسابقة وجائزة المتحدة لسيناريو الدراما التليفزيونية والمنصات الرقمية والأطفال. 

وكشف المهندس حسام صالح، عن إنشاء قناة إخبارية إقليمية مصرية، خلال الربع الأول من العام القادم، موجهة للمصريين والعرب، الناطقين بالغة العربية في نطاق تغطية القمر الصناعي (نايل سات).

وعرضت الشركة - في فيلم يوثق إنجازاتها خلال السنوات الخمس الماضية - الأسلوب الذي انتهجته؛ للارتقاء بمستوى المحتوى الإعلامي في المجالات الإعلامية المختلفة، وفي مقدمتها المجال الإخباري، وطورت الشركة قناة «إكسترا نيوز» الإخبارية من حيث الشكل والمضمون، فضلًا عن مساهمتها في تطوير قناة «مصر الأولى».

وأشارت الشركة إلى تعاونها مع الهيئة الوطنية للإعلام، الذي أثمر عن تطوير المحتوى التليفزيوني والإذاعي، إلى جانب الحفاظ على التراث البرامجي والفني المصري، وإتاحته عبر منصات تواكب التطور الإعلامي على مستوى العالم مثل منصة watchit الإلكترونية.

واستعرضت الشركة ما أنتجته من أعمال درامية خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن الأعمال الدامية التي تم عرضها خلال شهر رمضان الماضي حققت إيرادات غير مسبوقة في تاريخ الدراما المصرية.

وأضاف أنه يجرى تطوير الإنتاج الدرامي وتوسيع المشاركة مع شركات الإنتاج المختلفة، ليتم عرض أعمال درامية جديدة على مستوى راقٍ على مدار العام مع إعادة هيكلة الأشكال والقوالب الدرامية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك