البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

أوراسكوم للتنمية تطلق المرحلة الأولى لفيلات Hillside بمدينة «O West»

جانب من المؤتمر الصحفى
جانب من المؤتمر الصحفى

أعلنت O West "إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية" بمدينة 6 أكتوبر عن إطلاق المرحلة الأولى لفيلات Hillside ، وذلك لتلبية الطلب المتزايد من العملاء على الوحدات المطروحة بالمدينة، بعد زيادة المبيعات العقارية بنسبة 13,8% للربع الأول من العام، عن نفس الفترة من العام الماضي 2020.
 
وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته أوراسكوم للتنمية بمدينة "O West"، تبعه جولة تفقدية داخل المشروع لمتابعة كافة أعمال الانشاءات والتجهيزات التي تشهدها المدينة في الفترة الحالية.
 
وتقع فيلات Hillside في حي Qemet، وتشمل مجموعة متنوعة من الوحدات الـ Prime وHorizon وGrand Villas إلى الفيلا المكونة من طابق واحد وMansion.
 
وقال المهندس سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للتنمية القابضة ، إن القطاع العقاري واحدا من أهم القطاعات التي صمدت خلال أزمه جائحه كورونا وساهمت في دفع عجله الاقتصاد المصري، وذلك لدور الحكومة المصرية الرائد خلال الازمة بضخ أموال كبيرة في قطاعات مختلفة واهمها المرافق مما حمي الاقتصاد من حدوث كساد كان سيؤدي إلى أزمة تجعل من المستحيل على الأفراد شراء عقارات أو ‏أي سلع أخرى، ذلك فضلا عن كون العقارات مازال ملاذاً امن للاستثمار.

وأشار إلى أن أكثر ما يميز أوراسكوم للتنمية ، إلى ننا نستهدف بناء مدن متكاملة في انحاء متفرقة من العالم، وان الجونة والمشروعات الأخرى بالسبع دول أثقلت خبراتنا كبناة مدن ومطور عقاري وامتدت خلاصة هذه الخبرات لمدينة O West ، حيث وضعت فيها الشركة مجموع الخبرات والرؤى فهي مدينة جديدة بخبرة أكثر من 30 عام، وكلنا ثقة أن هذا المشروع سيعزز من مكانتنا الرائدة محلياً وعالمياً ويضيف حجر زاوية جديد لنجاحات الشركة المتتالية حول العالم.
 
وأوضح المهندس عمر الحمامصي الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة، أن الأعمال الإنشائية وتجهيزات البنية التحتية في مدينة "O West" تتم بسرعة ملحوظة طبقا لأعلى وأفضل المواصفات العالمية، وأن الشركة تطبق حالياً خطة توسع متفائلة وطموحة لزيادة المبيعات والاستمرار في تحقيق نتائج اعمال إيجابية خلال 2021.

ولفت إلى أنه لدينا سياسة عقارية تعتمد على جودة الخدمات المقدمة للعملاء داخل مشروعاتها فى مصر كما هو معمول به في الدول التي تتواجد بها أوراسكوم للتنمية، كما أن لدينا خطة متفائلة وطموحة للعام المالي الحالي تركز على زيادة حجم مبيعات مشروع O West.
  
ويذكر أن أوراسكوم للتنمية مصر ، حققت نتائج اعمال غير مسبوقة في الربع الأول من 2021 حيث ارتفعت إجمالي الإيرادات بشكل ملحوظ بنسبة 61.5% لتصل إلى 1,46 مليار جنيه ، على الرغم من توقف قطاع السياحة نتيجة انتشار جائحة كورونا بالإضافة الى ارتفاع صافي الأرباح بنسبة 377,1% لتصل إلى 438,5 مليون جنيه مقابل 91.9 مليون جنيه في الربع الاول من عام 2020.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك