البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«جدار» تبدأ تسليم 700 وحدة بالمرحلة الأولي من «سي فيو» الساحل الشمالي

المصدر

نجحت شركة جدار للتطوير العقارى ، فى تسليم أول 700 وحدة بالمرحلة الأولى بمشروع سى فيو بالساحل الشمالى ، حيث بلغت استثمارات المشروع 5 مليارات جنيه.

وقال أحمد فخرى العضو المنتدب لشركة جدار العقارية، إن المشروع مقسم على 3 مراحل، المرحلة الأولى منه تمثل 50% من مساحة المشروع بالكامل، ونجحت فى بيع المرحلة الأولى والثانية بالكامل ، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن إطلاق المرحلة الثالثة الخميس المقبل، مشيرا إلى أن عدد وحدات المشروع تصل لـ 2000 وحدة تقريبا .
 
وأوضح وائل عبد الغنى رئيس مجلس إدارة شركة جدار، أن الشركة ضخت ما يقرب من 1.5 مليار جنيه فى أعمال التنفيذ دون اللجوء للبنوك أو الحصول على تمويلات بنكية.

وأضاف وائل عبد الغنى، أن شركة جدار بدأت مؤخرا فى التفاوض مع عدد من الشركات العالمية وذلك لإدارة الفندقين بمشروع سى فيو الساحل الشمالى، موضحا أن المشروع يتضمن أكثر من 300 غرفة فندقية.

وذكر أن شركة جدار تمتلك محفظة أراضى بالساحل الشمالى تصل لـ800 فدان، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مشروعات أخرى فى الساحل فى عام 2022، عقب الانتهاء من تسليم وحدات مشروع سى فيو بالكامل.

وأكد محمد العربى عضو مجلس إدارة شركة جدار العقارية، أن الشركة تسعى لتحقيق رغبات العملاء بالسوق العقارى، وتسعى إلى ضخ استثمارات كبرى بمشروعين الأول بـ«سهل حشيش» بالبحر الأحمر، ومن المتوقع طرحه بالسوق خلال الأيام القليلة المقبلة، والمشروع الثانى بمنطقة العين السخنة .
 
وأوضح أن الشركة تمتلك مشروع آخر بسهل حشيش، على مساحة 100 ألف متر مربع، تم تنفيذ المرحلة الرحلة الأولى منه على مساحة 25%، موضحا أن المشروع يتضمن 600 وحدة سكنية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك