البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

جامع تبحث مع وفد «بي إس إتش» العالمية تلبية احتياجات السوق من الأجهزة المنزلية

جانب من الأجتماع
جانب من الأجتماع

عقدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، لقاءً موسعاً مع مسئولي شركة بي إس إتش، إحدى شركات مجموعة روبورت بوش العالمية برئاسة لويس الفاريز الرئيس التنفيذي لشركة بي إس إتش للاجهزه المنزلية – مصر.

تناول اللقاء استراتيجية الشركة التوسعية بالسوق المصري ومشروع الشركة الجديد في مصر لإنتاج الأجهزة المنزلية.

وقالت الوزيرة إن اللقاء استعرض مشروع الشركة الجديد في مصر لإنتاج وتصنيع الأجهزة المنزلية بالعاشر من رمضان، الذى يستهدف تلبية احتياجات السوق المصرى من الأجهزة المنزلية والتصدير لعدد من أسواق دول الشرق الأوسط وقارة إفريقيا.

وأكدت جامع حرص الحكومة على جذب المزيد من الاستثمارات والخبرات الصناعية العالمية للسوق المصري وبما يسهم في زيادة معدلات النمو الاقتصادي والارتقاء بالصناعة الوطنية والارتقاء بجودة وتنافسية المنتجات الصناعية المصرية وخلق المزيد من فرص العمل.

ولفتت الوزيرة إلى أن خطط الشركة التوسعية في السوق المصري تستهدف تلبية احتياجات السوق المحلي والتصدير للأسواق الإقليمية العالمية، مشيرةً إلى أن مشروع الشركة الجديد في مصر سيسهم في توطين التكنولوجيات الصناعية الألمانية في مجال الأجهزة المنزلية في السوق المصري.

وأكد لويس الفاريز الرئيس التنفيذي لشركة بي إس إتش للأجهزة المنزلية – مصر، حرص الشركة على الاستثمار والتوسع في السوق المصري باعتباره أحد أهم المحاور التصنيعية والتصديرية بمنطقة الشرق الأوسط وقارة إفريقيا، مشيراً إلى أن الشركة وقعت مذكرة التفاهم الخاصة بالمشروع مع الحكومة المصرية خلال عام 2019 ويجرى حالياً الانتهاء من إجراءات المشروع تمهيداً لبدء عملية الانشاءات.

ولفت إلى أن المرحلة الأولى للمشروع تقام على مساحة 80 ألف متر مربع وتسهم فى توفير المزيد من فرص العمل وتعتمد على أحدث التكنولوجيات العالمية في مجال صناعة الأجهزة المنزلية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك