البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

90 مليون جنيه لتطوير شبكات توزيع كهرباء قطاع الغربية

الدكتور محمد شاكر
الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء

ذكرت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أن إجمالي الاستثمارات بنطاق قطاع غرب الغربية، أحد القطاعات التابعة لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، خلال الفترة من يوليو 2020 وحتى أبريل 2021 بلغ 90 مليون جنيه منها 40 مليون جنيه لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية بالمحافظة.

وأوضحت الوزارة في بيان، الاثنين 10 مايو، أنه تم تجديد 31 مركز خدمة بالمدن والقرى لخدمة المشتركين، وتركيب 56 لوحة توزيع جهد متوسط، وبلغ إجمالي طول شبكة الخطوط الهوائية جهد متوسط 1185.227 كم، وبلغ إجمالي طول شبكة الكابلات الأرضية جهد متوسط 1929.092 كم، وإجمالي طول شبكة الخطوط الهوائية جهد منخفض 3347.173 كم.

وأشارت إلى أن إجمالي المنفذ من مشروعات الغير خلال الفترة من يوليو 2020 وحتى نهاية مارس 2021 بلغ نحو 50 مليون جنيه، منوهًا بأن تطوير الخدمات المقدمة من الشركة أدى إلى خفض متوسط زمن العطل مما انعكس على رضاء العملاء.

ولفت إلى أنه لضمان استمرارية التغذية الكهربائية لعملاء الشركة تم تشكيل فرق الصيانة المركزية بقطاعات الشركة بـ4 فرق بقطاع غرب الغربية بإجمالي 36 شخصًا مع تزويد جميع فرق الصيانة وإزالة الأعطال بعدد ومهمات الصيانة والسلامة والصحة المهنية.

وحول محاضر الضبطية القضائية، أوضحت الوزارة أن عدد محاضر الضبطية القضائية خلال مارس 2021 بلغ 1330 محضرًا بإجمالي قيمة تصل إلى نحو 1.5 مليون جنيه بقطاع غرب الغربية.

وأكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، رفع مستوى الخدمة والشبكة الكهربائية، مشددًا على أهمية استقرار التغذية الكهربائية وإصلاح كل الأعطال الطارئة في جميع المناطق.

كما أكد ضرورة الاهتمام برفع مستوى الأداء في القطاعات والإدارات المختلفة بالشركات، مشددًا على الاهتمام بتفعيل كل الآليات الخاصة بدقة القراءات والتأكيد على تفعيل برنامج القراءة الموحد وتكثيف الجهود في التفتيش لمواجهة سرقات التيار الكهربائي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك