البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"سامسونج للإلكترونيات" تفوز بـ 80 جائزة من المعرض الدولي لإلكترونيات المستهلكين CES

سامسونج ومعرض CES
سامسونج ومعرض CES

أعلنت "سامسونج للإلكترونيات"،عن فوزها بـ 80 جائزة مرموقة في مجال الابتكار ضمن جوائز المعرض الدولي لإلكترونيات المستهلكين (CES) لعام 2015 والذي يقام بمدينة لاس فيجاس سنويايُعد معرض CES من أكبر المعارض العالمية المتخصصة في الكترونيات المستهلكين وتقيمه مؤسسةConsumer Electronics Association®  (CEA)  كل عام، حيث سبق لسامسونج الفوز بـ 76 جائزة في هذا المعرض العالمي العام الماضي.

وفازت سامسونج بجائزة أفضل ابتكار، و31 جائزة متميزة في مجال الترفيه المنزلي، وجوائز أخرى عن الأجهزة التكنولوجية التي قدمتها الشركة للمنزل الذكي. من ناحية أخرى، فازت سامسونج بجوائز إضافية منحتها لها مؤسسات إعلامية وصناعية كبرى خلال مشاركتها في المعرض.

وقال جريجوري لي، الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج للإلكترونيات شمال أفريقيا، أن سامسونج تواصل جهودها لجعل العميل في قمة أولوياتها، حيث نحرص على تقديم أفضل تجربة ممكنة لكل المستهلكين حول العالم، من خلال طرح أفضل المنتجات المتطورة في فئات عديدة من الكترونيات المستهلكين، لذا نفخر هذا العام بالتكريم الكبير والجوائز المتميزة التي منحها لنا معرض CES العالمي”

ومن بين الجوائز التي حصلت عليها سامسونج خلال المعرض تليفزيون سامسونج JS9500، وتليفزيون سامسونج  UN105S9B بقياس 105 بوصة.

ويُعد المعرض الدولي لإلكترونيات المستهلكين CES من أكبر التجمعات العالمية لكل الشركات المرموقة في مجال إلكترونيات المستهلكين. يعمل هذا المعرض منذ أكثر من 40 عاماً كمنصة للمبتكرين وعرض للابتكارات التكنولوجية الأكثر تطوراً في السوق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك