البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

خسائر «الزيوت المستخلصة» تتراجع 32% خلال 9 أشهر

شركة الزيوت المستخلصة
شركة الزيوت المستخلصة ومنتجاتها

أظهرت المؤشرات المالية لشركة الزيوت المستخلصة ومنتجاتها، تراجع خسائر الشركة خلال الـ 9 أشهر الأولي من العام المالي الجاري بنسبة 32.16%، علي أساس سنوي.

وأضافت الشركة في بيان صادر للبورصة المصرية، اليوم الأربعاء 28 أبريل، أنها حققت صافي خسائر خلال الفترة بلغت 8.33 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 12.284 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الـ9 أشهر الأولى من العام المالي الجاري لتسجل 1.387 مليار جنيه، مقابل 1.309 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المنصرم له.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي أرباح بلغت 4.88 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل 1.77 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الجاري لتسجل 879.4 مليون جنيه، مقابل 848.34 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وأرجعت الزيوت المستخلصة ارتفاع أرباحها النصفية، إلى قيام الشركة بتكوين مخصصات بمبلغ 5.42 مليون جنيه خلال الفترة المقابلة بزيادة قدرها 3.51 مليون جنيه عن الفترة الحالية، نظراً لحاجة مخصص الضرائب المتنازع عليها تدعيم في حينه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك