البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

«الإسكندرية الطبية» يناقش زيادة رأس المال عبر أسهم مجانية.. 2 مايو

شركة الإسكندرية للخدمات
شركة الإسكندرية للخدمات الطبية

قالت شركة الإسكندرية للخدمات الطبية - المركز الطبي الجديد - الإسكندرية، إن مجلس إدارة الشركة سيناقش يوم الأحد الموافق 2 مايو المقبل، الموافقة على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 114.199 مليون جنيه إلى 124.58 مليون جنيه، بزيادة قدرها 10.38 مليون جنيه.

وأضافت الشركة في بيان صادر للبورصة المصرية، اليوم الأربعاء 28 أبريل، أن الزيادة موزعة على 1.297 مليون سهم مجاني بقيمة اسمية 8 جنيهات للسهم في حدود رأس المال المرخص به بواقع سهم واحد مجاني لكل مالك 11 سهماً، عن طريق نصيب المساهمين في صافي أرباح الشركة عن عام 2020.

وأشار المجلس، إلى إنه سيتم مناقشة المذكرة المقدمة من فاروق محمد طلعت بشأن الأسباب التي دعت إلى زيادة رأسمال الشركة المصدر، وأوجه استخدامات أموال تلك الزيادة، ومدى توقع استفادة من الزيادة، كما سيتم مناقشة موقف أسهم الزيادة من أرباح العام المنتهي في 31 ديسمبر 2021.

وذكرت الشركة أنه تم تفويض رئيس مجلس الإدارة لتحديد موعد انعقاد الجمعية العامة غير العادية للنظر في تعديل المادتي 6-7 من النظام الأساسي للشركة.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 15.74 مليون جنيه خلال التسعة أشهر المنتهية في سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 20.81 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019.

وتراجعت إيرادات الشركة إلى 153.82 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 155.3 مليون جنيه إيرادات خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك