البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

عمومية «شيني» تعتمد الموازنة التقديرية لعام 2021-2022

الشركة العامة لمنتجات
الشركة العامة لمنتجات الخزف والصيني

قالت شركة العامة لمنتجات الخزف والصيني، إن الجمعية العامة العادية وافقت على اعتماد مشروع الموازنة التقديرية للعام المالي 2021-2022 بتحقيق ربح بقيمة 6.259 مليون جنيه.

وأضافت الشركة في بيان صادر للبورصة المصرية اليوم الأربعاء 28 أبريل، أن الجمعية أوصت بإعادة النظر في مدى جدوى تشغيل مصنعي الأدوات الصحية والأدوات المنزلية في خطة لإعادة الهيكلة وإصلاح مسارها نظرًا لعدم تغيطة الأسعار مع التكلفة المقدرة مما يتطلب ضرورة موائمة الأسعار المقدرة مع التكلفة.

وأشارت إلى أنه تم التوصية أيضًا على تكثيف الجهود والاهتمام بفتح أسواق جديدة مع أهمية قيام قطاع التسويق بدور مؤثر في هذا المجال للوصول إلى تحقيق أرقام الموازنة المعروضة، كما التأكيد على توصيات الجمعية العامة السابقة بشأن تحصيل مستحاقتها لدى الغير لتوفير السيولة المالية اللازمة لنشاط الشركة.

وذكرت أن توصيات الجمعية شملت؛ تعيين الشركة إعداد دراسة تفصيلية عن مدى احتياجها من المخزون الراكد وبطء الحركة وسرعة التصرف الأمثل في المخزون وفقًا لخطة زمنية وعرضها على الشركة القابضة، وتعيين أيضًا على الشركة العمل على ضوابط وترشيد عناصر التكاليف المختلفة لزيادة العائد على استثمارات الشركة.

يشار إلى أن الشركة حققت خلال الفترة من يوليو إلى مارس 2021 أرباحاً بلغت 5.1 مليون جنيه مقابل خسائر بلغت 33.002 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك