البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

«سی آی كابيتال» تعلن تغييرات في الإدارة التنفيذية العليا

المصدر

أعلنت سی آی كابيتال القابضة للاستثمارات المالية "سي آي كابيتال"، عن تقديم حازم بدران وطارق طنطاوي إستقالتهما لمجلس إدارة سي آي كابيتال وذلك من منصبيهما كرئيسين تنفيذيين مشاركين للمجموعة وأعضاء منتدبين بمجلس إدارة الشركة وذلك لرغبتهم في العمل على فرص استثمارية جديدة خاصة بهم.

وقرر مجلس إدارة الشركه يوم 15 أبريل 2021 تعيين هشام جوهر في منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة. سوف يستمر حازم و طارق في القيام بمهامهما في المجموعة إلى 20 مایو 2021 من أجل العمل على إنتقال المهام التنفيذية للإدارة الجديدة.

وقال محمود عطا الله رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لسي آي كابيتال ، "لقد قام حازم وطارق منذ إنضمامهما للمجموعة في 2013 و2015 على التوالي بدور محوري في تنمية وتوسع نشاط الشركة وكانا القوة الدافعة في تحول المجموعة إلى واحدة من الشركات الرائدة في مصر في مجال الخدمات المالية غير المصرفية بجانب الحفاظ على وتيرة نمو منصة بنك الإستثمار".

ويأتى ذلك إضافة إلي أنه بجهودهما المشتركة مع فريق عمل المجموعة، تمكنت سي آي كابيتال من تحقيق مبيعات وأرباح هي الأعلى تاريخية بصفة منتظمة"، وأضاف عطاالله "مما لاشك فيه أننا سوف نفتقدهم بشدة ولكن نتمنى لهم كل التوفيق في مساعيهم المستقبلية".

وإنضم هشام جوهر للمجموعة في عام 2012 وتقلد العديد من المناصب القيادية بالشركة ومنها مؤخرا الرئيس التنفيذی لقطاع بنوك الإستثمار، قبل توليه منصبه الحالي، قام هشام بالإنتقال بنشاط بنك الاستثمار ليصبح من البنوك الرائدة التقديم الإستشارات المالية و ترويج وتغطية الإكتتابات في مصر. 

وأطلق هشام سي آي كابيتال لتقديم الخدمات المصرفية التجارية في عام 2019 ، بداية بالإستثمار الناجح في شركة تعليم الخدمات الإدارة، والتي يتولى هشام منصب رئيس مجلس إدارتها ، كما يتمتع هشام بخبرة تتعدى العشرين عاما في مجال الخدمات المالية إقليمية، حيث تولى العديد من المناصب القيادية في شعاع كابيتال، مجموعة دبي، بلتون المالية، من ضمن مناصب أخرى متعدده قبل الإنضمام لسي آي كابيتال.

وذكر محمود عطا الله ، أن إسهامات هشام في تنمية وتوسع سي آي كابيتال على مر السنين لا يمكن التغاضي عنها، ليس فقط على صعيد نمو بنك الاستثمار ليصبح شركة رائدة ذات سجل إنجازات حافل في وقت نعاني فيه من ظروف اقتصادية صعبة، ولكن أيضا من خلال رؤيته الإستراتيجية لنمو و توسع سي آي كابيتال في مجالات جديدة، وأنا على ثقة تامة في قدرة هشام على قيادة المجموعة لتحقيق المزيد من النجاحات.

وقال هشام جوهر الرئيس التنفيذي لمجموعة سي آي كابيتال، إنه بقدر ما إن خبر رحيل حازم وطارق عن سي آي كابيتال خبر حزين، على الصعيد المهني و الشخصي، ولكن لا نملك إلا أن نتمنى لهما كل التوفيق ونشكرهما على كل ما قدماه لسي آي كابيتال خلال فترة عملهما بالمجموعة، في الوقت نفسه، ونحن مقبلين على مرحلة جديدة، فإني سعيد وفخور بتقلد هذا المنصب وأتطلع لتعزيز تطور وتنمية سي آي كابيتال وإنجاحها بمساندة مساهمنا الرئيسي بنك مصر، مؤسستنا قوية، ونمتلك منصة هي واحدة من أكثر المنصات تنوعا في مجال تقديم الخدمات المالية في مصر، بدعم إدارة متمرسه وفريق عمل من المحترفين في شتى المجالات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك