موقع المصدر

ads
عقارات

«ركاز العقارية» تطرح مشروعًا سكنيًا فندقيًا بالغردقة خلال النصف الأول من 2021

الأربعاء 07 أبريل 2021 - 02:10 م
 أحمد عبد الفتاح
أحمد عبد الفتاح مدير مبيعات الشركة
طباعة
محمود خضر
تستعد شركة ركاز العقارية، لطرح مشروع سياحى فندقى بمدينة الغردقة خلال النصف الأول من العام الجارى.

وقال أحمد عبد الفتاح مدير مبيعات الشركة، إن المشروع يقع بين مدينتى الغردقة وسهل حشيش على مساحة تصل إلى نحو 43 ألف متر مربع، تقوم الشركة بالانتهاء من التصميمات الخاصة به حالياً من أجل طرحه للبيع عقب عيد الفطر.

وأضاف أن المشروع يتضمن وحدات فندقية بمساحات مختلفة، موضحاً أن المشروع سيتم طرحه للمصريين والأجانب؛ خاصة انه سيتم طرح المشروع تشطيب كامل وبعضها بالفرش.

وأوضح أن الشركة تستكمل حاليًا تنفيذ أعمال مشروع مول «أوبال» بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 4 آلاف متر مربع، ويتضمن مشروع مول تجارى طبى تقوم الشركة بتنفيذه بحجم استثمارات يصل إلى نحو 400 مليون جنيه.

ولفت إلى أن الشركة أوشكت على الانتهاء من تسويق النسبة المخصصة للبيع بنظام التمليك وتمثل نحو 65% من المشروع، على أن تقوم بالاحتفاظ بالنسبة المتبقية 35% ،من أجل طرحها بالإيجار على المستثمرين، فى إطار خطة الشركة لتعظيم الاستفادة من العوائد المستمرة من المشروع.

وذكر أن الشركة تستكمل حالياً تنفيذ أعمال الإنشاءات على أن تنتهى من تسليم المشروع فى شهر مارس من عام 2022، موضحاً أن الشركة تستهدف تحقيق حجم مبيعات يصل إلى نحو 600 مليون جنيه عند انتهاء المشروع، المقام على مساحة 4 آلاف متر مربع بمنطقة mu23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويضم 220 وحدة بمساحات متنوعة بارتفاع 10 أدوار، تتنوع بين تجارى إدارى طبى، ومنطقة خدمات أعلى المبنى.
طباعة
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021

هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021