البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

"السيسى" يؤكد على خصوصية العلاقات المصرية - الاردينة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل  الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم بمقر رئاسة الجمهورية، الأمير الحسن بن طلال، في حضور الدكتور بشر الخصاونة سفير المملكة الأردنية بالقاهرة، و منار الدباس مدير الدائرة السياسية في الديوان الملكى الهاشمى.

وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس أكد على خصوصية العلاقات المصرية – الأردنية، مبرزاً التشاور المستمر مع جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وذلك في إطار الحرص على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين.

ورحب الرئيس  بالأمير الحسن بن طلال في بلده الثانى مصر، مشيراً إلى التقدير الكبير الذى يحظى به الأمير اتصالاً بجهوده من أجل بلورة فكر عربى معاصر يهتم بقضايا الوحدة والتنمية والتقدم.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الأمير أشاد بخطاب الرئيس خلال الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، منوهاً إلى اتفاقه مع سيادته فى الحاجة الشديدة لتصويب الخطاب الدينى. كما دار حوار بين الجانبين حول ضرورة الاهتمام بموضوع التجديد في الفكر الإسلامي، وترسيخ النهج الإسلامي الوسطي، وتنمية العقل وتكوين الأخلاق الإيجابية، وتنمية الانتماء للوطن والقومية.

 وأكد الجانبان أيضاً على ضرورة ترسيخ مبدأ العدالة الاجتماعية، لاسيما في المنطقة العربية، بما يحقق الأمن والاستقرار في دول المنطقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك