البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«مطور إكس» تطلق مشروعي «أوريكا» بالشيخ زايد و«The muse» بالقاهرة الجديدة

احمد فؤاد الرئيس
احمد فؤاد الرئيس التنفيذى لشركة مطور اكس

أطلقت شركة مطور إكس العقارية – إحدى شركات مجموعة شورى - مشروعين فى الشيخ زايد والقاهرة الجديدة وتستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة مليار جنيه بمشروعيها خلال العام الجاري.

قال أحمد فؤاد، الرئيس التنفيذى لشركة مطور إكس، إن الشركة طرحت مشروعين، الأول «أوريكا» وهو مشروع سكني يقع على مساحة 16 فدانا في منطقة وصلة دهشور بمدينة الشيخ زايد، وجارٍ طرح المرحلة الأولى بالمشروع بإجمالي 45 فيلا وتاون هاوس وتوين هوس.

وتابع أن المشروع تم تصميمه بطابع مغربي ويضم وحدات تاون هاوس بمساحة أرض 350 مترا ومساحة مباني 205 مترات وتوين هاوس على مساحة أرض 350 مترا ومساحة مباني 255 مترا، وفيلا مستقلة على مساحة أرض تبدأ من 500 متر ومساحة مباني تبدأ من 312 مترا.

وأوضح أن المشروع الثاني «The muse» بنشاط تجاري إداري بالشراكة مع مجموعة سعد الدين في شارع التسعين الشمالي وهو عبارة عن مكاتب إدارية بمساحات تتراوح بين 80 و150 مترا، وتخطط الشركة لطرح المرحلة الأولى بالمشروع قريبا على أن يتم التسليم خلال 3 سنوات من التعاقد مع العميل.

وأكد ارتفاع الإقبال على الاستثمار في مشروعات تجارية وإدارية وخاصة في المدن التي يوجد بها مساحات محدودة مخصصة لأنشطة تجارية وإدارية وارتفاع العائد على الاستثمار في مشروعات تجارية وإدارية للعميل، وأوضح أن المشروع إدارى تجارى متكامل يضم مطاعم وخدمات ترفيه وفندق صغير.  
 
وأشار إلى أن الشركة تنفذ مشروعاتها بالتمويل الذاتي، وهناك شركة إدارة تابعة لمجموعة شورى القابضة ستدير مشروعات الشركة؛ لضمان جودة المشروعات وقيمتها الاستثمارية والحفاظ على استثمارات العملاء، وقال إن شركة الجزيرة العربية للإنشاءات هي التي تتولى تنفيذ مشروعي الشركة.

وقال إن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات أكثر من مليار جنيه خلال العام الجارى من خلال طرح عدة مشروعات متميزة. 

وكشف مفاوضات الشركة للحصول على أراض في مناطق متنوعة منها بالساحل الشمالي والتجمع الخامس والسادس من أكتوبر لتنفيذ مشروعات جديدة تحقق التنوع في محفظة مشروعات الشركة.

وأوضح أن محفظة أراضي الشركة تضم أكثر من 150 فدانا تخطط الشركة لتطويرها خلال الـ 3 سنوات المقبلة، مؤكدا أن السوق العقاري يشهد مناخا استثماريا واعدا خلال الفترة الحالية مع حجم التنمية العمرانية الشاملة التي تنفذها الدولة.

وأكد أهمية شركات التسويق العقاري في تسويق مشروعات المطور العقاري وتعتبر جزءا أساسيا من نجاح أي مطور. 

وتوقع ارتفاع أسعار العقارات بالسوق خلال العام المقبل، وهي زيادة طبيعية تأتي مع انتهاء أزمة كورونا، مشددا على أن الشركة لديها استعداد للشراكة في أي مشروعات تتأكد من جدواها الاستثمارية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك