البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

«الصحة»: 19 وفاة و185 إصابة و«3 أكياس أشلاء» في حادث قطاري سوهاج

الدكتورة هالة زايد
الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان

أعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أن عدد ضحايا قطار سوهاج بلغ 19 حالة وفاة و185 حالة إصابة، مشيرة إلى أن هناك 3 أكياس أشلاء متفرقين في 3 مستشفيات، مؤكدة أن هذه هي الأرقام حتى هذه اللحظة.

وأشارت الوزيرة - خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر مجلس الوزراء اليوم السبت 27 مارس- إلى أن الأهالي في المحافظات تعاونوا في نقل المصابين والمتوفين سواء في نقل المصابين أو التبرع بالدم، لافتة إلى أن الوزارة قامت بضخ 3000 كيس دم، إضافة إلى 3400 كيس دم وبلازما كانت موجوة في بنك الدم الإقليمي في المحافظة.

وأشارت إلى أن عدد الإصابات والوفيات التي تولت الأهالي نقلها بلغ 64 حالة إصابة ووفاة، منهم 20 حالة في حالة غيبوبة تامة نتيجة إصابات في الرأس ومعها نزيف داخلي فكان الإبلاغ في مكان الحادث إنها جثامين.

وأوضحت أنه تم خروج 90 حالة بسلام وشفاء تام من المستشفيات، ومتوقع خروج ما لا يقل عن 30 حالة من المصابين اليوم، لافتة إلى أن معظم الإصابات 116 إصابة الباقية تتضمن كسور في العظام، و49 جراحات مختلفة و20 في غيبوبة تامة، موضحة أن تم التدخل الجراحي في 11 حالة من المصابين وتم نقل أمس 3 حالات جراحات دقيقية إلى معهد ناصر بالقاهرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك