البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"السيسى" يتلقى دعوة لحضور إجتماع منظمة "التعاون الاقتصادي والتنمية"

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى  أنخيل جوريا، سكرتير عام منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD حيث رحب بالتعاون القائم بين مصر والمنظمة، لاسيما فى مجالات تقديم الدعم الفنى ودراسات التقييم التى تجريها المنظمة على مدار العام لمختلف الجهات المعنية بالحكومة المصرية، وآخرها مشروع ميكنة النظم الإدارية بمحكمة النقض بالتعاون مع بنك التنمية الإفريقى.

واستعرض الرئيس مجمل الأوضاع في مصر على الساحتين السياسية والاقتصادية، معربا عن تطلعنا لتعزيز التعاون مع المنظمة فى دراسات التنمية التى يجريها مركز التنمية التابع للمنظمة والذى تتمتع مصر بعضويته.

ومن جانبه أكد  جوريا حرصه على تعزيز التعاون مع مصر وزيادة استفادة مختلف الجهات الحكومية من الدعم الفنى ونقل الخبرات الذى تتيحه اللجان المختلفة بالمنظمة، وكذا مع برنامج تعاون المنظمة مع منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا OECD/MENA والذى يحتفل هذا العام بمرور 20 عاماً على تأسيسه، خاصة فى مجال إعداد تقارير المراجعة المختلفة لجوانب بيئة الاستثمار.

ووجه سكرتير عام المنظمة الدعوة للرئيس للتحدث أمام الدول الأعضاء فى المنظمة لعرض رؤيته بالنسبة للموضوعات الخاصة بالاقتصاد العالمى والتنمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك