البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

بقيمة 150 مليون جنيه.. برتوكول تعاون بين «ذا لاند ديفيلوبرز» و«بي. تك»

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

وقعت شركة «تي ال دي – ذا لاند ديفيلوبرز» بروتوكول تعاون مع شركة «بي. تك» بقيمة مبدئية 150 مليون جنيه، ويهدف لتقديم خدمات مميزة متبادلة لعملاء الشركتين.

وقع البروتكول أحمد الطيبي رئيس مجلس إدارة شركة «تي ال دي – ذا لاند ديفيلوبرز»، والدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «بي. تك»، ويعد البروتوكول خطوة جديدة تساهم في تحقيق خطة الدولة للإسراع من معدلات التنمية والتطوير بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحفيز العملاء على الانتقال والسكن.

ويتيح البروتوكول لعملاء مشروع أرمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة الحصول على خصومات متنوعة على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية من كافة فروع شركة «بي. تك» إضافة لأنظمة سداد متعددة، وعلى الجانب الآخر يتيح البروتوكول لعملاء شركة «بي. تك» خصومات وعروض مميزة عند التعاقد على أى وحدات سكنية أو خدمية بمشروعات شركة «تي ال دي – ذا لاند ديفيلوبرز».

وقال أحمد الطيبي رئيس مجلس إدارة شركة «تي ال دي – ذا لاند ديفيلوبرز» إن التعاون مع «بي. تك» يأتي في إطار الحرص على تقديم أعلى مستوى من الخدمات لإرضاء العملاء الحاليين والمستقبليين وسوف يسرى ذلك البروتوكول على جميع عملاء أرمونيا للوحدات السكنية والخدمية، سواء الحاليين والبالغ عددهم 700 عميل، أو العملاء الذين سيقومون بالتعاقد في المراحل المقبلة.

وأضاف الطيبي: «سيحصل عملائنا على فاوتشر بخصومات وتسهيلات مميزة، ويمكنهم من التعاقد مع أي فروع بي. تك على مستوى الجمهورية، كما سيتم تحديد آليات أخرى للتعاون بين الطرفين في مختلف مشروعات المجموعة السكنية والساحلية والخدمية».

فيما قال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «بي. تك»، إن هذا التعاون خطوة من خطواتنا لنكون الأقرب لعملائنا ونوفر لهم أفضل العروض، ضمن خطتنا الإستراتيجية الطموحة، إذ سيحصلون على خصومات مميزة عند التعاقد على وحدات بمشروع أرمونيا وكذلك أجل سداد مميز.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك