البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

انطلاق فعاليات مؤتمر سيتي سكيب مصر أبريل المقبل

فارس خليل مدير معرض
فارس خليل مدير معرض سيتى سكيب مصر

كشفت شركة إنفورما ماركتس، المنظّمة للمعارض على مستوى العالم، عن إطلاق نسخة «أونلاين» جديدة من مؤتمر سيتي سكيب مصر خلال شهر أبريل 2021.

وسوف تقام فعاليات النسخة العاشرة من المؤتمر الرائد على مدار يومي 5 و6 أبريل المقبل قبل انطلاق معرض سيتي سكيب الملتقى السنوي الأكبر للقطاع الذي تستمر فعالياته من 22 وحتى 25 سبتمبر في مركز مصر للمعارض الدولية بحضور الجمهور.

وتنظم إنفورما ماركيتس النسخة العاشرة من المؤتمر «أونلاين» تحت شعار «إعادة بناء السوق: خطة للعقد القادم» من أجل تسليط الضوء على المشهد العقاري المصري خلال العشر سنوات المقبلة.

وقال فارس خليل، مدير معرض سيتى سكيب مصر: «شهد عام 2020 الكثير من التحديات بالنسبة للمؤسسات على المستوى المحلي بصفة خاصة والمنطقة عموماً في ظل وجود جائحة كورونا، لذا ندرك ضرورة إيجاد سبلٍ جديدة للعمل خلال فترة الجائحة وماجلبته من متغيرات، خصوصا وأن السوق المحلي بالرغم من ذلك يشهد مستويات متزايدة من الثقة في هذا النوع من الاستثمار، ونتوقع أن تحمل الأشهر المقبلة المزيد من آفاق النمو بالتزامن مع تسليم أكثر من 26 ألف وحدة سكنية خلال العام الجاري».

ومن المقرر أن يستقطب المؤتمر أكثر من 2000 مشارك من المسؤولين الحكوميين والمطورين والمستثمرين والمستشارين العقاريين والمحللين الماليين وخبراء الاستشارات الهندسية وشركات الهندسة المعمارية والمتخصصين في العقارات على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي. 

ويُبرِز مؤتمر سيتي سكيب مصر كسوق مهمة للاستثمار العقاري أكثر من أي وقت مضى، وسيشتمل برنامج المؤتمر عروضاً تقديمية وجلسات حوارية وأخرى جانبية بدعم من سيتي سكيب انتلجنس لتحديد الخطوات اللازمة لنمو سوق العقارات في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك