البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

بتخفيضات تصل إلى 35%.. أسعار سلع رمضان في المجمعات الاستهلاكية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ضخت الشركة القابضة للصناعات الغذائية بمجمعاتها الاستهلاكية، التي يصل عددها الى 1350 مجمع استهلاكي كميات كبيرة من مستلزمات شهر رمضان بتخفيضات تتراوح بين 15 الى 35% إضافة إلى السلع الأساسية من أرز وسكر وزيت طعام ودواجن ولحوم حمراء طازجة وأيضا مجمدة.

وتلقى الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريرا حول الأسعار التي تطرح بها المستلزمات الرمضانية بالمجمعات الاستهلاكية، وأكد التقرير أن أسعار البلح تبدأ من 9 جنيهات وصولا إلى 17 جنيها للكيلو، والبلح النصف جاف زنة 700 جرام بـ 20 جنيها، وأفاد التقرير الوارد من شركات المجمعات أن قمر الدين يبدأ من 23 جنيها والزبيب المصري من 20 جنيها وصولا إلى 24 جنيها بكل أنواعه.

وعن شنطة رمضان، أشار التقرير أنها تبدأ من 50 جنيها وصولا إلى 207 جنيهات بنحو 13 صنفا من السلع، كما أكد التقرير ضخ كميات كبيرة من السلع الأساسية، مشيرا إلى أن الأرز يباع بالمجمعات بـ 8 جنيهات والزيت بـ 17 جنيها للتر، وأن الدواجن تباع بالمجمعات بـ 30 جنيها للكيلو، واللحوم المجمدة البرازيلي بـ 65 جنيها للكيلو واللحوم السودانية الطازجة بـ 85 جنيها.

ووجه وزير التموين، الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة بمواصلة ضخ السلع الرمضانية بالمجمعات الاستهلاكية إضافة إلى السلع الأساسية من أرز وزيت ومكرونة ولحوم طازجة ومجمدة مع الاحتفاظ بالتخفيضات المخطط لها سابقا.

وأشار المصيلحي إلى أن معارض «أهلا رمضان» سوف تبدأ في الفترة من 4 إلى 12 أبريل المقبل، مؤكدا دخول عدد كبير من السلاسل التجارية في المعارض إضافة إلى الشوادر التي سوف تنشأ بالتعاون مع الغرف التجارية والمحافظات، التي ستوفر كل احتياجات المواطن من السلع الرمضانية بتخفيضات تبدأ من 15 إلى 35%.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك