البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك «saib» يُطلق بطاقتي الأهلى «تيتانيوم اﻻﺋﺘﻤﺎﻧﻴﺔ» و«ﻣﺴﺒﻘﺔ اﻟﺪﻓﻊ»

جانب من المؤتمر الصحفى
جانب من المؤتمر الصحفى

أطلق بنك saib، بطاقتي «اﻷﻫﻠﻲ تيتانيوم اﻻﺋﺘﻤﺎﻧﻴﺔ»، و«اﻷﻫﻠﻲ ﻣﺴﺒﻘﺔ اﻟﺪﻓﻊ»، ضمن استراتيجية البنك التوسعية التي يستهدف من خلالها توفير أحدث الخدمات المصرفية التي تتسم بالابتكار، وتوفر للعملاء تجربة بنكية متميزة.

وقال طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك saib، في مؤتمر صحفي، إن البنك يعد الأول في السوق المصرية الذي يُطلق بطاقتي «اﻷﻫﻠﻲ اﻟﺘﻴﺘﺎﻧﻴﻮم اﻻﺋﺘﻤﺎﻧﻴﺔ»، و«اﻷﻫﻠﻲ ﻣﺴﺒﻘﺔ اﻟﺪﻓﻊ»، في إطار استراتيجية البنك التي تستهدف جذب كافة شرائح المجتمع في التعاملات المصرفية دعمًا لخطط الشمول المالي التي تتبناها الدولة المصرية ويقود تنفيذها البنك المركزي باحترافية شديدة، ويخاطب البنك شرائح متعددة من مشجعي النادي الأهلي، تتنوع هذه الشرائح بين فئات عمرية ومجتمعية مختلفة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة بنك saib، أن تلك الخطوة تأتي بالتوازي مع الدور المحوري الذي يلعبه البنك في مجال الرياضة في مصر، مشيرًا إلى أن مصرفه يعد الراعي الرسمي لكرة القدم المصرية منذ عام 2014، إضافة إلى كونه «البنك الرسمي للنادي الأهلي»، وبدأت رعاية البنك للمارد الأحمر منذ موسم 2015-2016 وحتى الآن.

وأضاف الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن شراكتنا مع بنك saib «البنك الرسمي للنادي الأهلي» تمتد منذ فترات طويلة حققنا خلالها نجاحات وطنية وقارية مشتركة آخرها الفوز بالبطولة الإفريقية التاسعة علاوة على فوز النادي الأهلي بالميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية.

وذكر أن نجاحتنا كانت وستظل دائما مصدرا لفرحة وشغف أعضائنا وجماهيرنا العظمية والوفية التي هي محل فخرنا وقوتنا الحقيقة كما أنها رأس المال الحقيقي لاستدامة النجاح ليس فقط على أرض الملعب بل لشراكتنا التجارية الرسمية من خلال عقد الرعاية الحالي الذى يواصل الانطلاق في عامه الثالث لننجز سويا مع بنك saib أهدافا ونجاحات تكون مصدرا لسعادة أعضاء وجماهير النادي الأهلي العريق وتحمل كثيرا من التطابق والتماثل لقيم علامتنا التجارية وهو التطوير المستدام.

وأشار إلى أن مشروع شراكتنا مع بنك saib أمامه الكثير من الفرص الاستثمارية المتنوعة ليس فقط من خلال عقد الرعاية لكن أيضا عبر مشروعتنا التطويرية الضخمة التي يقودها مجلس إدارة النادي الأهلي في مجالات متنوعة لتطوير واستثمار لاعبي كرة القدم وتطوير بنيتنا التحتية الكبيرة وأكاديميتنا الرياضية الممتدة في كل ربوع مصرنا الحبية ووطننا العربي الكبير.

ونوه إلى أنه نود أن نستثمر هذا المؤتمر للتعبير عن شكرنا وتقديرنا لشركة بريزنتيشن الحاصلة على الحقوق الحصرية لرعاية النادي الأهلي وإدارتها باحترافية ومهنية رائعة لصالح عملاؤها وشركاؤنا في النجاح والتطوير.   

ولفت ‏عمرو عطا الله نائب العضو المنتدب، إلى أن استراتيجية قطاع التجزئة المصرفية تعتمد على تقديم خدمات مصرفية حديثة ومبتكرة لعملاء البنك، تتواكب مع أحدث ما توصلت إليه الصناعة المصرفية العالمية، لتوفير تجربة بنكية تتسم دائمًا بالتمييز والسهولة والأمان.

ونوه إلى أن بطاقتي «اﻷﻫﻠﻲ تيتانيوم اﻻﺋﺘﻤﺎﻧﻴﺔ» و«اﻷﻫﻠﻲ ﻣﺴﺒﻘﺔ اﻟﺪﻓﻊ» تقدم ﻣﺰاﻳﺎ ﻓﺮﻳﺪة وﺗﺠﺮﺑﺔ ﻣﻠﻴﺌﺔ بمكافآت ﻋﺪﻳﺪة لمشجعي النادي الأهلي، ﻣﻊ إﻣكاﻧﻴﺔ اﻟﺘﺴﻮق ﺑﺎﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ اﻟﻤﺤﻼت اﻟﺘﺠﺎرﻳﺔ ﻓﻲ مصر وﺟﻤﻴﻊ أﻧﺤﺎء اﻟﻌﺎﻟﻢ، وكذلك اﻟﻤﺮوﻧﺔ ﻓﻲ اﺳﺘﺨﺪام اﻟﺒﻄﺎﻗﺔ، واﻛﺘﺴﺎب اﻟﻨﻘﺎط اﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻦ اﺳﺘﺒﺪاﻟﻬﺎ ﻣﻦ ﺧﻼل ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻣكاﻓآت saib.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك