البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

كشف قيمة العقود الجديدة خلال أبريل

«أوراسكوم كونستراكشون» تعلن نتائج أعمال 2020.. الخميس المقبل

أسامة بشاي الرئيس
أسامة بشاي الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم كونستراكشون

تتأهب شركة أوراسكوم كونستراكشون بي.إل.سي ، المتخصصة فى مجال المقاولات ، للكشف عن نتائج أعمال العام المنتهى فى 31 ديسمبر 2020 ، وذلك خلال الأسبوع الجارى.

وقال أسامة بشاي الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم كونستراكشون فى تصريح خاص، إن مجلس الإدارة سيجتمع الأربعاء المقبل الموافق 24 مارس لإقرار القوائم المالية عن العام الماضى ، على أن يتم إعلان نتائج الأعمال في اليوم التالى للإجتماع الخميس الموافق 25 مارس.

وحققت شركة أوراسكوم كونستراكشون بي إل سي، صافى ربح خلال الـ 9 أشهر الأولى من 2020 بلغ 65 مليون دولار ، مقابل أرباح بلغت 93.7 مليون دولار في الفترة المقارنة من 2019.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال تلك الفترة إلى 2.443 مليار دولار، مقابل إيرادات بلغت 2.285 مليار دولار في الفترة المقارنة من 2019.

وأوضح بشاى ، أن الشركة ستفصح خلال الشهر المقبل عن أخر مستجدات المشروعات والعقود الجديدة التي تم إضافتها خلال الربع الأول من 2021 ، علما بأن الشركة أضافت عقوداً بنحو 920 مليون دولار، خلال الربع الرابع من العام الماضي ، لتصل بذلك قيمة العقود الجديدة خلال العام الماضي إلى 2.9 مليار دولار.

وذكر أن إجمالي قيمة المشروعات تحت التنفيذ وصلت إلى نحو 5.3 مليار دولار في نهاية ديسمبر الماضي ، مضيفا أن نحو 65% من حجم أعمال الشركة في مصر ، و35% بالخارج.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك