البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

افتتاح مراكز خدمة المواطنين فى نويبع ودهب

جانب من الجولة
جانب من الجولة

افتتح علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، مراكز خدمة المواطنين فى مدينة نويبع ومدينة دهب، فى ثانى محطاته اليوم السبت 20 مارس، بجولته في محافظة جنوب سيناء.

وتم تطوير هذه المكاتب وتحويلها إلى مراكز خدمة تموينية مطورة ومميكنة من الناحية الإنشائية وكذلك التكنولوجية لتقديم كافة الخدمات المرتبطة بالبطاقات الذكية للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية.

وأشار المصيلحي إلى أن مشروع تطوير مكاتب التموين وتحويلها إلى مراكز خدمة تكنولوجية مطورة يأتي في إطار توجيهات رئيس الجمهورية للحكومة بالتوسع فى مشروعات التحول الرقمي وتقديم كافة الخدمات للمواطنين بكل سهولة ويّسر.

وشدد المصيلحى على العاملين بتلك المراكز على أهمية حُسن معاملة واستقبال المواطنين ومتابعة كافة الطلبات المقدمة منهم والمرتبطة بالبطاقة التموينية، وأهمية توعيتهم بالإجراءات وماهية الأوراق المطلوبة لكل خدمة تموينية.

وأكد المصيلحي أن محافظة جنوب سيناء بها 8 مكاتب تموين تم تطوير 3 منها وهى «نويبع - دهب - الطور» وجارى كذلك تطوير 3 أخرين.

ورافقه فى الافتتاح كل من اللواء خالد عبد الله رئيس مجلس إدارة الشركة العامة لتجارة الجملة، وسامي عبد القادر وكيل وزارة التموين بمحافظة جنوب سيناء، واللواء سكرتير عام محافظة جنوب سيناء وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك