البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

احتفالا بيوم المرأة.. المصرف المتحد يطلق حملة «الست المصرية.. قلب الدنيا»

المصرف المتحد - أرشيفية
المصرف المتحد - أرشيفية

أطلق المصرف المتحد حملة تحت شعار «ست المصرية .. قلب الدنيا»؛ لمشاركة عميلات المصرف وفريق العمل من السيدات والأنسات احتفالهن بيوم المراة المصرية على مستوى جميع فروع المصرف المتحد الـ 65 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، وعلى مستوى صفحات المصرف المتحد على مواقع التواصل الاجتماعي، تقديرا لدور المرأة المصرية الحيوي في كل مناحي الحياة.  

وصمم المصرف المتحد إطارا فرعونيا مميزا لجميع صور العميلات وفريق عمله من الموظفات ما يعكس شخصية المرأة المصرية القوية منذ الحضارة المصرية القديمة وتقديرا لدورهن المؤثر على مر العصور.  

وقال أشرف القاضي - رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد - إن شهر مارس يمثل تقديرا عالميا ومحليا للأدوار الكثيرة التي تلعبها المرأة في جميع مناحي الحياة، فهو يعد إشادة حقيقية بأعمالها العظيمة والمهمة في الحياة كشريك أساسي في البناء والتقدم.  

وأعرب القاضي أن هذه النوعية من الفعاليات تعتبر من الأنشطة التي يقوم بها قطاع الاتصال المؤسسي كجزء من الخطة السنوية لتعظيم الفاعلية بين فرق العمل المختلفة من جانب والعملاء من جانب آخر على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف  زيادة التفاعل بين فريق العمل من جانب وبين العملاء من جانب آخر، فضلا عن مد جسور التواصل من خلال تسليط الضوء على دور المرأة الفعال في المجتمع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك