البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«المجتمعات العمرانية» تطرح قطعتي أرض لنشاط خدمي في العاصمة الإدارية

الحى السكنى الثالث
الحى السكنى الثالث - أرشيفية

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، طرح قطعتي أرض مخصصة لنشاط خدمي بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالحي السكني R3، في إطار خطة الهيئة لتوفير جميع الخدمات للحي الذي بدأت تسليمه مطلع العام الجاري بواقع 24130 وحدة.

وتضمنت قطعة أرض بالحي السكني الثالث بمساحة 4952 متر مربع مخصصة لنشاط محطة تموين سيارات بسعر 8775 جنيه للمتر، على ألا تزيد النسبة البنائية للمشروع عن 15% من إجمالي مساحة الأرض ومدة تنفيذ المشروع 3 سنوات من تاريخ استلامها.

كما تضمنت قطعة أرض بالحي السكني الثالث بمساحة 3860 متر مربع مخصصة لنشاط طبي، بسعر 4910 جنيه للمتر، على ألا تزيد النسبة البنائية عن 40% من المساحة المخصصة للخدمة ومدة تنفيذ المشروع 3 سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض.

واستعرض أمس الثلاثاء 9 مارس، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء السيناريوهات المقترحة لفعاليات افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكداً توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة أن يكون الافتتاح على أعلى مستوى من التنظيم، بما يعكس عظمة هذا المشروع الحضاري العملاق، الذي يعبر عن مصر الحديثة، ويمثل دليلاً جديداً على حجم الإنجاز الذي تحققه أيادي المصريين رغم التحديات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك