البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

إطلاق «مدن» للتطوير العقاري باستثمارات 5 مليارات جنيه في العاصمة الإدارية

طلعت جورجيوس رئيس
طلعت جورجيوس رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية الكويتية

تنطلق خلال أيام، فعاليات تأسيس شراكة مصرية كويتية، لتنفيذ عدد من المشروعات العقارية العملاقة في العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة بحجم استثمارات أولية تتخطى الـ 5 مليارات جنيه.

وقال طلعت جورجيوس، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية الكويتية، في بيان، إن نشاط الشركة يرتكز حول التطوير العقاري والمقاولات، والديكورات، إضافة إلى تصنيع مواد البناء، بحجم استثمارات تتجاوز الـ5 مليارات جنيه، إضافة إلى صندوق استثماري ضخم بحجم استثمارات يتجاوز الـ 10 مليارت جنيه.

وأكد فام ناجح، العضو المنتدب للشركة، أنه تم الانتهاء من تراخيص الشركة وتم إشهارها باسم شركة «مدن» للتطوير العقاري موضحًا أن الشركة لديها خطة للإدراج بالبورصة المصرية، وإطلاق مشروعات تأسيس مدينة على الطراز الكويتي بالعلمين الجديدة.

وأضاف ناجح، أن الشركة انتهت من تملك مساحات كبيرة من الأراضي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وأخرى بالعلمين الجديدة، مشيرًا إلى أن الشركة تسعى إلى التوسع بالصعيد أيضًا وزيادة محفظتها من الأراضي، موضحًا أن الشركة ستبدأ بتدشين 3 كمبوندات سكنية وعدد من ناطحات السحاب بالعاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين.

وقال أسامة طارق رئيس القطاع التجاري بالشركة، إن الكيان الجديد سيتم إطلاقة رسميًا خلال أيام في مؤتمر موسع يحضره دبلوماسيين وممثلين عن حكومات مصر والكويت، وسيجري خلال المؤتمر المرتقب الإعلان عن المشروعات السكنية والتجارية والفندقية التي تعتزم الشركة إطلاقها.

وتابع طارق، أن تركيز الشركة في البداية على مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، فالمدينة هي قبلة الحياة للسوق العقاري، وتعتمد بشكل كامل على الذكاء في إدارة مختلف مناحى المدينة بداية من الشوارع والمحاور المؤدية إليها حتى جميع مناطقها على غرار كبرى المدن في العالم.

وأضاف أن الشركة تستهدف ضخ استثمارات نحو 3 مليارات جنيه جديدة، في السنة الأولى، بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، بتنفيذ مشروع سكني ضخم، مشيرًا إلى أنها تستهدف مبيعات تقترب من حاجز الـ 5 مليارت جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك