البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

رئيس الاتحاد الدولي للرماية يشكر حكومة مصر لنجاح استضافة بطولة العالم

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تلقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خطاب شكر وتقدير من فلاديمير ليسن رئيس الاتحاد الدولي للرماية أعرب خلاله عن سعادته وتهنئته بنجاح جمهورية مصر العربية في استضافة بطولة العالم الأخيرة للرماية، الذى جاء في ظل جائحة كورونا ليرسل رسالة إيجابية إلى العالم أجمع بقدرة مصر على استضافة أقوى البطولات وتظهر مدى قوتها وجاهزيتها لذلك.

أكد رئيس الاتحاد الدولي للرماية أن نجاح مصر في استضافة بطولة العالم الأخيرة للرماية في ظل هذه الظروف الصعبة كان له بالغ الأثر في إسناد مهمة استضافة بطولة كأس العالم للرماية 2022، في ظل الجهود والتنسيق الدائم والملموس من وزير الشباب والرياضة.

أضاف فلاديمير ليسن أن الاتحاد الدولي كان علي ثقة تامة وتفاؤل بنجاح مصر في استضافة بطولة العالم للرماية، التي تعتبر أول بطولة للاتحاد الدولي تم تنظيمها منذ بداية جائحة كورونا هو أمر عظيم، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد كثير من التنسيق بين الاتحاد الدولي والاتحاد المصري للرماية، مشيدا بالنقاش الذي دار حول دور مصر في تطوير اللعبة.

فيما أكد الدكتور أشرف صبحي أن تنظيم بطولة العالم الأخيرة للرماية يأتي في إطار ثقة الاتحاد الدولي للرماية في قدرة مصر على استضافة الأحداث الكبرى، نظراً لما تملكه مصر من مقومات وميادين رماية على أعلى مستوى وقدرات تنظيمية هائلة، والدعم المستمر والكامل للقيادة السياسية، كان له عظيم الأثر في أن مصر تصبح قبلة الاتحادات الرياضية الدولية، ومركزاً إقليميا لتنظيم واستضافة الأحداث الرياضية.

قدم صبحي الشكر للاتحاد الدولي على إسناد شرف التنظيم لمصر، كما وجة الشكر للاتحاد المصري برئاسة اللواء حازم حسني على التنسيق المشترك مع الوزارة، وأيضا قدم الشكر لنادي الصيد على استضافة البطولة على ميادين النادي.

وكرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية ورئيس اللجنة المنظمة على نجاح تنظيم بطولة العالم الأخيرة للرماية والمجهودات التي بذلت في إنجاح تلك البطولة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك