البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

1.25 مليار جنيه قيمة المحافظ الاستثمارية لـ «ميد بنك»

عمرو الجارحي رئيس
عمرو الجارحي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ «ميد بنك»

كشف عمرو الجارحي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ «ميد بنك» MID BANK، عن وصول قيمة المحافظ الاستثمارية إلى نحو 1.25 مليار جنيه ، مضيفا أن أرباح البنك خلال العام الماضى بلغت نحو 303 مليون جنيه.

وأضاف فى تصريح خاص لـ «المصدر» على هامش المؤتمر الصحفى الخاص بإطلاق العلامة التجارية الجديدة في السوق المصرية ، أن البنك نجح فى التعاقد مع شركتى "Ernst & Young" و" Temenos" لتنفيذ نظام العمل الرئيسى الـ "core banking system" ، حيث يتم حاليا تحديد ما يسمى بنظاق الأعمال تمهيدا لبدء العمل على تنفيذ النظام الجديد الشهر المقبل.

وتوقع الجارحى ، الانتهاء من تنفيذ الـ "core banking system" خلال الربع الثالث من العام المقبل ، منوها إلى أن تكلفة تطوير نظام العمل الرئيسىى للبنك تصل إلى نحو 4.5 مليون دولار.

وأوضح رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للبنك، أنه تم البدء فى عملية التطوير مايو الماضى بالرغم من تداعيات أزمة كورونا والتى عطلت الكثير من الأعمال التى كان من الممكن أن تتم بشكل أسرع .

وأشار إلى أن «ميد بنك» يستهدف تعزيز حصته السوقية من خلال التركيز على القطاعات المصرفية بما يتضمن قطاع الشركات، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وقطاع التجزئة المصرفية عن طريق زياده عدد منتجات الأفراد واستهداف شرائح جديده وإعداد دراسات تسويقية وترويجية لتعزيز مكانه البنك في السوق المصرية ورفع قدراته التنافسية.  

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك