البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

«الرقابة المالية» توافق على نشر إفصاح زيادة رأس مال البنك التجاري الدولي

 البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي - مصر

وافقت هيئة الرقابة المالية، على نشر إفصاح البنك التجاري الدولي - مصر، بغرض السير في إجراءات زيادة رأس المال المصدر، وفقا لأحكام المادة 48 من من قواعد القيد بالبورصة المصرية.

وأوضحت الهيئة في بيان للبورصة المصرية، اليوم الاثنين 8 مارس، أن الإفصاح يتضمن السير فى إجراءات زيادة رأس المال المصدر والمدفوع بنحو 10 مليارات جنيه تمويلاً من الاحتياطي العام.

ويتضمن أيضا، السير فى إجراءات زيادة رأس المال المصدر بعدد 12.271 مليون سهم بالقيمة الأسمية 10 جنيهات للسهم بمبلغ 122.715 مليون جنيه، التي تمثل الأسهم الخاصة بالسنة الـ 12 من برنامج تحفيز وإثابة العاملين والمديرين بالبنك عن طريق الوعد بالبيع والمعتمد من هيئة الرقابة المالية.

ويأتى ذلك على أن يتم السير في إجراءات هذه الزيادة بعد موافقات الجهات المختصة على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع التي اعتمدتها الجمعية العامة في اجتماعها 15 مارس 2020.

وكان مجلس إدارة البنك التجاري الدولي-مصر،  وافق على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع بمليار سهم، تمويلاً من الاحتياطي العام، بمبلغ 10 مليارات جنيه.

وتراجعت أرباح البنك التجاري الدولي - مصر ، خلال العام الماضى بنحو 13.25% لتسجل 10.236 مليار جنيه، مقابل 11.8 مليار جنيه في 2019، بعد خصم حقوق الأقلية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك