البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك saib يطلق خدمة الموبايل البنكي

بنك saib - أرشيفية
بنك saib - أرشيفية

أعلن بنك saib، إطلاق خدمة الموبايل البنكي للعملاء الأفراد، التي تتضمن المزيد من الخدمات الجديدة وتتماشى مع خطة البنك الطموحة؛ لتطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية يأتي ذلك تزامنًا مع التوجه العام نحو تسريع وتيرة التحول الرقمي للخدمات المصرفية المقدمة لشرائح العملاء المختلفة.

وأوضح عمرو عطا الله نائب العضو المنتدب للأعمال والعمليات، أن بنك saib يسعى إلى استكمال استراتجيته لمنظومة الخدمات الرقمية التي يعد تطبيق saib mobile app أحد أهم أركانها ويتيح تجربة مصرفية متطورة وآمنة وسريعة.

وأضاف أن التطبيق يتيح العديد من الخدمات التي يمكن إجرائها من أي مكان وفي أي وقت يأتي ذلك استجابة لاحتياجات العملاء وفقا لما اتضح من خلال دراسة متطلباتهم وتطلعاتهم المستمرة نحو خدمات أفضل وأسهل لعملاء البنك الحاليين والمحتملين.

وقال عمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع والاتصال المؤسسي والتسويق: «يهدف تطبيق saib للموبايل البنكي إلى دعم وتسهيل المعاملات البنكية اليومية، كما يقدم خدمة متميزة لجميع العملاء»، إضافة إلى مجموعة متكاملة من الحلول المصرفية التي يستطيع العملاء استخدامها وإجراء معاملاتهم المصرفية المختلفة من خلالها بكل سهولة ويسر ما يوفر الوقت والجهد.

وأشار إلى إمكانية تفعيل الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول بجانب التحكم في احتياجات العميل اليومية من خلال التطبيق في أي وقت وأي مكان. 

وتحدث محمد علي مدير إدارة الخدمات الرقمية والابتكار والشمول المالي، عن أهم مميزات الإصدار الجديد، وهي تسهيل إجراء كافة أنواع التحويلات مثل التحويل بين حسابات نفس العميل والتحويل إلى الحسابات الأخرى داخل البنك وخارجه والتحويل الدولي، وإصدار شهادات الادخار وربط الودائع البنكية وكذلك إصدار دفاتر الشيكات وشيك مصرفي، وسداد مستحقات البطاقات الائتمانية وعرض أرصدة حسابات التوفير والحسابات الجارية وبطاقات الائتمان والقروض وإيداعات الشهادات والودائع لأجل، وكذلك إرسال الاستفسارات والاقتراحات والشكاوى وغيرها من الخدمات العديدة التى ستؤدي إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين بصورة عامة.

يمكن تحميل تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول من ثلاثة متاجر رئيسية Google Play وApple Store وApp Gallery.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك