البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

فوز 6 سيدات من المصرف المتحد ضمن حملة «ست بـ 100 رجل»

المصرف المتحد - أرشيفية
المصرف المتحد - أرشيفية

أجريت فعاليات المسابقة الداخلية لاختيار نموذج يمثل المرأة في تحمل المسئولية والإقدام على العمل وتحقيق أعلى النتائج والطرق المبتكرة لإدارة الأعمال والوقت ضمن فريق عمل المصرف المتحد 1800 موظف في 65 فرعا منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، تحت شعار «ست بـ 100 راجل».

أجريت فعاليات المسابقة على مدار أسبوعين متتالين وكان من أبرز شروط المسابقة أن يقوم زميل بترشيح نماذج ممن تنطبق عليها معايير المسابقة بلغ عدد الزميلات المرشحات 40 سيدة وآنسة.  

وتم إعلان النتيجة أمس الأحد 7 مارس، عقب عملية تصويت على موقع المصرف المتحد الداخلي ليختار فريق عمل المصرف المتحد 6 نماذج تمثل قدوة ونماذج للمرأة الناجحة بجميع القطاعات والفروع الـ 65. 

وقال أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن شهر مارس يمثل تقدير عالمي ومحلي للإدوار الكثيرة التي تلعبها المرأة فهو يعد إشادة حقيقية بأعمالها العظيمة والمهمة في الحياة كشريك أساسي في البناء والتقدم.  

وأعرب القاضي أن هذه النوعية من المسابقات تعتبر من الأنشطة الداخلية التي يقوم بها قطاع الاتصال المؤسسي كجزء من الخطة السنوية لتعظيم الفاعلية بين فرق العمل المختلفة، وزيادة التفاعل بين فريق العمل وذلك بهدف مد جسور التواصل وتبادل الخبرات من خلال تسليط الضوء على النماذج الناجحة وخلق القدوة، الأمر الذي يساهم في تعزيز روح الانتماء للمؤسسة.

وأشار أشرف القاضي أن هذا العام تم التصويت لـ 6 سيدات يمثلن شرائح عمرية ومناصب إدارية وطبيعة عمل مختلفة من سيدات وآنسات المصرف المتحد فمنهم رئيس القطاع ومنهم حديثي التخرج ومنهم صاحبة الخبرة العملية ومنهم مديرة المنطقة وهن بالفعل نموذج وقدوة لباقي الزميلات فهن يقومن بأدوارهم على صعيد العمل بمهنية عالية ومنتهي الإخلاص والتفاني جنب إلى جنب الزملاء وعلى الصعيد الاجتماعي هن ناجحات علي مستوي أسرهم.  

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك