البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

مريم وحيد فريد مساعدًا لرئيس هيئة البريد للموارد البشرية

الدكتور شريف فاروق
الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية

أصدر الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، قراراً اليوم الخميس 4 مارس ، بتعيين مريم وحيد فريد مساعدة لرئيس مجلس الادارة للموارد البشرية.

وتتمتع مريم وحيد فريد بخبرة كبيرة في مجال ادارة الموارد البشرية تصل إلي 33 عام تولت خلالها ادارة الموارد البشرية في العديد من البنوك وشركات الاتصالات وقطاع المشروبات والاغذية مثل بنك المؤسسة العربية المصرفية وبنك عودة وMIB وNSGB اورسكوم تيليكوم وفودافون وشركة بيبسي كولا العالمية وشركة شيبسي العالمية.

وساهمت بخبراتها العلمية والعملية في قيادة وتطوير نظم ادارة الموارد البشرية في جميع الشركات والبنوك والمؤسسات التي عملت بها حتي أصبحت الموارد البشرية شريكا فعال يتماشى مع استراتيجية تلك الجهات حيث قادت ادارة الموارد البشرية باستخدام افضل النظم الفعالة لتطوير العنصر البشري وتطبيق أحدث الوسائل التكنولوجية وتدريب العاملين على الاساليب الحديثة في مجال الموارد البشرية وتقييم الآداء وتطوير المسار الوظيفي وإعداد القادة وتحليل وتقييم الوظائف.

ويذكر أن مريم وحيد حاصلة على بكالوريوس اعلام من الجامعة الامريكية ودبلوم إدارة الموارد البشرية من الجامعة الامريكية وماجستير إدارة اعمال تخصص إدارة الموارد البشرية "MBA".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك