البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

«أوراسكوم للإنشاءات» تتولى بناء مركز مجدي يعقوب للقلب في 6 أكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت شركة أوراسكوم كونستراكشون بي.إل.سي، عن اختيار أوراسكوم للإنشاءات لتتولى بناء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب، في مدينة 6 أكتوبر.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة المصرية، اليوم الأربعاء 3 مارس، أن المركز يتضمن مساحة أرض 37 فدان ومساحة بناء 27 فدان، بما في ذلك 300 سرير، ما يجعله أكبر مرفق رعاية صحية في المنطقة للعناية بالقلب والعلاج والأبحاث، مضيفة أنه عند اكتماله سيتسع لمعالجه أكثر من 120 ألف مريض سنويا.

وقال المهندس أسامة بشاي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم كونستراكشون، «نحن فخورون باختيارنا للشراكة مع مؤسسة مجدي يعقوب للقلب لبناء مجمع حديث من شأنه أن يوفر رعاية صحية عالمية ويحول مصر إلى مركز رائد لأبحاث القلب والتدريب».

وأوضح البروفيسور مجدي يعقوب، أن قرار منح عقد إنشاء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب بالقاهرة لشركة أوراسكوم للإنشاءات، يمثل علامة فارقة في طريق طويل لضمان التميز في المركز الجديد على كافة المستويات، وأخيرا أصبح حلم إنشاء أكبر مركز عالمي للقلب والأوعية الدموية في الشرق الأوسط يجسد روح مركز القلب بأسوان المكرس لخدمة الإنسانية والعلوم والطلب دون تمييز، حقيقة واقعة.

وأضاف الدكتور مجدي إسحاق نائب رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب، أن المؤسسة قامت بإنشاء المركز الجديد من أجل مستقل صحة الشعب المصري وخاصة أطفالنا، موضحا أن المركز سيصبح علامة بارزة في تقديم خدمات رعاية صحية مميزة لأمراض القلب مجانا، كما سيضم مركزا للتدريب المهني للأجيال القادمة من مصر وخارجها، ومنارة للبحث والابتكار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك