البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

«تضامن النواب» تناقش بيانات 6 وزراء في حكومة مدبولي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعقد لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، برئاسة النائب الدكتور عبد الهادى القصبي، اجتماعين اليوم السبت 27 فبراير، لمناقشة بيانات سابقة لعدد من الوزراء، في الجلسة العامة للمجلس.

يناقش الاجتماع الأول الساعة 12 ظهرا، بيان وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع الذي تم عرضه على المجلس بجلسته المعقودة الثلاثاء الموافق 2 فبراير الجاري لمتابعة ما تم تنفيذه، وكذلك مناقشة بيان وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر الذي تم عرضه على المجلس، بجلسته المعقودة الأربعاء الموافق 3 فبراير الجاري وذلك لمتابعة خطة العمل وما تم تنفيذه.

وفي تمام الساعة 2 عصرا، تناقش اللجنة خلال اجتماعها بيان وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عاصم الجزار الذي تم عرضه على المجلس بجلسته المعقودة الأربعاء الموافق 3 فبراير الجاري لمتابعة عمل القطاع على أرض الواقع.

وفي الاجتماع ذاته، تناقش اللجنة بيان وزيرة الصحة الدكتور هالة زايد الذي تم عرضه على المجلس بجلسته المعقودة الخميس الموافق 4 فبراير الجاري، لمتابعة عمل القطاع وما تم تنفيذه، وكذلك بيان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت الذي تم عرضه على المجلس بجلسته المعقودة الأحد الموافق 7 فبراير الجاري وأخيرا بيان وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك