موقع المصدر

ads
ads
عقارات

«المنارة» تطلق منتجع «بيلافينتو» في الجلالة باستثمارات 4 مليارات جنيه

الأربعاء 24 فبراير 2021 - 05:06 م
محمود عمر عضو مجلس
محمود عمر عضو مجلس إدارة شركة المنارة للإستثمار السياحي
طباعة
محمود خضر
أطلقت شركة المنارة للاستثمار السياحي والعقاري، منتجع «بيلافينتو» على مساحة 65 فدان فى الجلالة بالعين السخنة باستثمارات 4 مليارات جنيه. 

وقال محمود عمر عضو مجلس إدارة شركة المنارة للاستثمار السياحي والعقاري، إن الشركة بدأت بالفعل فى الأعمال الإنشائية بمشروعها في الجلالة وحرصت على إنجاز أكثر من 40% من إنشاءات المنطقة الشاطئية «بيلافينتو» قبل إطلاقة للتسويق، ومن المقرر بدء التسليم المرحلة الأولى بالمشروع نهاية 2022. 

وأضاف أن «بيلافينتو» يشتمل على وحدات بمساحات متنوعة ومواصفات تتلاءم احتياجات العملاء فى التوقيت الحالى إضافة إلى خدمات مميزة تضمن استمرارية الحياة بالمشروع طوال أيام السنة وتؤهله ليصبح بمثابة سكن دائم وليس موسميا. 

ويضم منتجع «بيلافينتو» 1100 وحدة مقسمة إلى شاليهات وفيلات من 90 إلى 220 متر تسلم كاملة التشطيب. 

وأوضح أن المشروع يتسم بواجهة شاطئية 400 متر وتقام جميع الوحدات على مستوى واحد على شكل حرف U لتتمتع بإطلالة مباشرة على البحر كما يضم «بيلافينتو» فندقا سياحيا ونادى اجتماعي وخدمات ترفيهية وتجارية إضافة إلى مسطحات خضراء ولاند سكيب. 

وأضاف أن اختيار الشركة لمدينة الجلالة يأتى فى إطار إيمانها بتميز المدينة والفرص الداعمة للاستثمار بها والجهود المميزة المبذولة من الدولة فى تنفيذ بنية أساسية قوية من طرق ومحطات تحلية مياه ومشروعات تنموية ترفع من القيمة المضافة لأى نشاط استثماري بالمدينة مثل الجامعات والمدارس والمؤسسات الإدارية والفنادق والمشروعات الترفيهية المتنوعة وكذلك الصناعية كما تحتوى المدينة على منطقة طبية وأول قرية أوليمبية لإقامة الفعاليات الرياضية للدولة وأكبر مدينة العاب مائية ومارينا لليخوت.

وأوضح أن شركة المنارة للاستثمار السياحي والعقاري تتفاوض حالياً للحصول على قطعة أرض بمدينة العلمين الجديدة ضمن خطتها التوسعية فى السوق المصرية.
طباعة
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021

هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021
ads