البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

إطلاق مبادرة «فيزا في كل مكان» لتحفيز شركات التكنولوجيا المالية

المصدر

أعلنت شركة "فيزا" ، انطلاق مبادرة "فيزا في كل مكان" لعام 2021، والتى تعد برنامج ومسابقة عالمية تهدف إلى تحفيز الابتكار لدى شركات التكنولوجيا المالية، كما تركز نسخة هذا العام على توسيع نطاق المبادرة وتسهيل المشاركة فيها، حيث تقدم تجربة متكاملة للتسجيل والتعرف على الفرص والمسابقات القادمة عبر موقعها العالمي. 

وتستعرض شركات التكنولوجيا المالية من جميع أنحاء العالم أفكارها في إطار مسابقات إقليمية، أمام كوكبة من الحكّام الخبراء من مختلف مجالات قطاع المدفوعات، حيث يمكن للمتقدمين من مصر المنافسة أولاً على مستوى منطقة أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا للفوز بجائزة نقدية قيمتها الإجمالية 25,000 ألف دولار ، ثم على مستوى العالم للفوز بجائزة نقدية يصل إجمالي قيمتها إلى 100 ألف دولار، إضافةً إلى فرصة للتعريف بقصص تأسيس شركاتهم. 

وقالت ملك البابا مدير عام "فيزا" في مصر ، إن دعم الشركات التي تعمل على تطوير حلول لتسهيل نقل الأموال في جميع أنحاء العالم بمثابة أولوية قصوى لدى "فيزا"، حيث ننظر إلى شركات التكنولوجيا المالية كقوة تساهم في دفع عجلة الابتكار الذي يندرج في صميم أعمالنا، فإننا نشجع الجميع على المشاركة في مبادرة "فيزا في كل مكان"، وأتطلع إلى رؤية الأفكار المتميزة التي ستنطلق من مصر هذا العام. 

ويمكن للراغبين فى المشاركة ، تقديم طلباتهم باللغة الإنجليزية إلى المسابقة الإقليمية في منطقة أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا قبل 7 مايو، حيث من المقرر تنظيم المرحلة النهائية من المسابقة الإقليمية 8 يونيو، والمرحلة النهائية من المسابقة العالمية 14 سبتمبر 2021. 

وتتعاون "فيزا" مع "تك كرانش" لترويج واستضافة الفعاليات الحية والافتراضية للمبادرة في مناطق أمريكا الشمالية، وأوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا، وأمريكا اللاتينية. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك