البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

«فورى» تقرر زيادة رأس المال إلى 453 مليون جنيه عبر أسهم مجانية

المصدر

أعلنت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، أن الجمعية العامة غير العادية قررت زيادة رأسمال الشركة المصدر زيادة مجانية من 353.652 مليون جنيه إلى 453.652 مليون جنيه، بنحو 100 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة المصرية، اليوم الثلاثاء 23 فبراير، أن الزيادة ممولة من الأرباح المرحلة وموزعة على 200 مليون سهم مجاني، وبقيمة اسمية للسهم قدرها 50 قرشاً توزع على مساهمي الشركة.

وأضافت أنه تقرر توزيع الأسهم المجانية بواقع 0.28 سهم مجاني لكل سهم أصلي من أسهم الشركة قبل الزيادة، لحاملي ومشتري السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم الأربعاء 10 مارس 2021.

وأشارت إلى أنه يتم توزيع الأسهم المجانية اعتباراً من يوم الخميس 11 مارس المقبل، بمراعاة جبر الكسور لصالح صغار المساهمين من الأصغر إلى الأكبر حتى نفاد الكمية، من خلال شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي، بعد صدور قرار لجنة القيد بالموافقة على قيد أسهم الزيادة.

كما وافقت الجمعية العامة غير العادية للشركة، على تطبيق نظام إثابة وتحفيز للعاملين والمديرين أعضاء مجلس الإدارة التنفيذيين بالشركة من خلال الوعد بتخصيص أسهم أو منح أسهم مجانية المقترح من مجلس إدارة الشركة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك