موقع المصدر

ads
ads
أخبار مصر

وزيرة الصحة: فتح التسجيل للحصول على لقاح كورونا الأسبوع المقبل

الأحد 21 فبراير 2021 - 01:49 م
الدكتورة هالة زايد
الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان
طباعة
المصدر- خاص
أعلنت هالة زايد وزيرة الصحة، فتح تسجيل المواطنين للحصول على لقاح كورونا الأسبوع المقبل، مؤكدة أنه سوف يتم البدء بكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

وأضافت الوزيرة في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد 21 فبراير، أن «مصر ستتلقى مزيدا من الشحنات تقدر بملايين الجرعات خلال الأيام المقبلة، أو آخر الأسبوع الحالي لإعطاء الفرصة التلقيح لكافة المواطنين.. ونحن نعمل بشكل دؤب جدا مع هيئة الدواء المصرية من أجل التأكد من جدارة اللقاحات».

وأعربت الدكتورة هالة عن شكرها للدكتور حسام حسني على عطائه الطبي خلال جائحة كورونا، ونحن سوف نستمر في هذا العطاء العلمي، ولكن مؤسسات العمل الإكلينيكي الذي ينظمها الدكتور حسام كانت لافتة للنظر بشكل إيجابي جدا وسوف يساعدنا الدكتور حسام في متابعة كل التميز الإكلينيكي لكل الخدمات الطبية التي تقدم للمرضى من خلال وزارة الصحة والهيئات التابعة لها، أي كان التخصص، لأن الشكل العلمي الإداري الذي وضعه لتحديث بروتكولات العلاج وتدريب الناس عليها، يهمنا ان نستفيد منها في باقي التخصصات.

وتابعت: «أنا بشكر اللجنة العلمية وكل أساتذة الطب واستشاري وزارة الصحة واستشاري كل الجهات التابعة للدولة، واللجنة العلمية برئاسة الدكتور حسام حسني، كانت ومازالت منعقدة بشكل دائم من خيرة كفاءات الدولة وكل القطاعات العاملة في وزارة والجامعات المصرية والهيئات التابعة والقوات المسلحة.. على مجهوداتهم التي أثرت في حياة المصريين بشكل كبير جدا».
طباعة
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021

هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021
ads