البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

«ابن سينا فارما» توقع اتفاقية لاستيراد وتوزيع منتجات «باير» في مصر

المصدر

أعلنت شركة ابن سينا فارما، توقيع اتفاقية مع شركة «باير» لاستيراد وتوزيع منتجات قطاع الأدوية ، وكذلك منتجات قطاع صحة المستهلك التي لا تحتاج إلى وصفة طبية في مصر.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة المصرية، أن «باير» تعد رائدة في مجال تصنيع الأدوية منذ أكثر من 150 عاما وتملك خبرات كبيرة في قطاعي الصحي والزراعة ، مشيرة إلى أنه حتى عام 2019 بلغ عدد شركات مجموعة باير 392 شركة تعمل في 87 دولة.

وأشار محسن محجوب رئيس مجلس إدارة شركة ابن سينا فارما، إلى أن الشراكة الاستراتيجية سينعكس مردودها الإيجابي على تعزيز باقة المنتجات الدوائية التي تقوم ابن سينا فارما بتوزيعها وإتاحة أحدث الحلول والمنتجات الدوائية للمرضى في مصر.

وأضاف الدكتور محمد عبد الجواد العضو المنتدب المشارك لشركة ابن سينا فارما، أن توقيع الاتفاقية تم بعد مراجعة دقيقة من شركة باير لشبكة الإمداد والقدرات التوزيعية لشركة ابن سينا فارما وهو ما يعكس مدى نجاح نموذج العمل الذي تتبناه الشركة الذي يركز على إقامة منظومة واحدة لتوفير المنتجات والخدمات بما في ذلك أنشطة التوزيع والاستيراد والتخزين وخدمات التسويق.

وتسعي شركة باير من خلال تلك الاتفاقية إلى تعزيز تواجد منتجات الشركة في مصر لتقديم أعلى مستوى لخدمة المرضى وإتاحة أحدث الابتكارات العلاجية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك