البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

55 شركة مصرية تشارك بمعرض جلف فود في دبي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن المجلس التصديرى للصناعات الغذائية عن مشاركة 55 شركة مصرية من كبرى الشركات المصرية فى مجال الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية بمعرض جلفود دبى خلال الفترة من 21-25 فبراير 2021 بعد قرابة عام من توقف كافة الفعاليات الدولية.

وأوضح المجلس فى بيان، اليوم الأحد 21 فبراير، أن المعرض يُعد من أكبر المعارض المُتخصصة فى مجال الصناعات الغذائية عربيا وعالميا، ويعد ملتقى استيراتيجى للمصنعين والموردين والموزعين من مختلف أنحاء العالم.

وأوضح البيان، أن السوق الإماراتى يعد من أحد أهم الأسواق المُستوردة للمنتجات الغذائية المصرية بقيمة بلغت 134 مليون دولار فى عام 2020.

وأشار إلى أن الشركات المصرية تتواجد بأربع قاعات بالمعرض نظرا لتنوع المنتجات من شركات المجمدات زيوت الطعام، والمخللات، والزيتون وزيت الزيتون، والسناكس والمقرمشات والحلويات، والعصائر، والعسل والمربات، والمكرونات، والصوصات وإضافات الأغذية ومكونات الخبز، والوجبات سريعة التحضير، وصلصة الطماطم، إضافة إلى شركات الألبان ومنتجاتها، ومصنعات اللحوم والدواجن، والبقوليات والحبوب.

وأشار المجلس إلى أنه قام بالتعاون مع جهاز التمثيل التجارى المصرى ومكتب التمثيل التجارى بدبى بدعوة المستوردين من مختلف الدول المُتواجدة بالمعرض لزيارة الشركات المصرية المشاركة لبحث سبل التعاون المختلفة، كما تم الإعلان عن التواجد المصرى بمختلف أرجاء أرض المعرض.

يذكر أن مصر تعتبر من أولى الدول التى شاركت في معرض جلفود دبى لتستمر المشاركة لأكثر من 20 عاما دون انقطاع وبتواجد نُخبة من أفضل الشركات المصرية المُصدرة العاملة بقطاع الصناعات الغذائية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك