البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

82 مبدعا يفوزون بجائزة رئيس المصرف المتحد للتميز 2020

أشرف القاضي رئيس
أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد

روح جديدة خلقتها أول مسابقة لتميز أداء فريق عمل المصرف المتحد بالفروع والإدارات، تحت عنوان «جائزة رئيس المصرف المتحد للتميز 2020» The United Bank Chairman’s Award إداريا وتقنيا وفكريا لفريق العمل.
   
شارك في فعاليات المسابقة 1800 موظف على مستوي جميع فروع المصرف المتحد الـ 65، كذلك فريق عمل 29 إدارة من إدارات المصرف بـ 3 مراكز رئيسية، فضلا عن فعاليات اختيار أفضل 3 أفكار لمنتجات أو خدمات مبتكرة جديدة يطرحها المصرف المتحد وفقا لاستراتيجيته.

عقب سلسلة من الاختيارات العملية والشخصية الصعبه، أظهرت المسابقة تميزا لعدد كبيرا من فريق عمل المصرف المتحد ممن يعملون في صمت وإخلاص يتسمون بالابتكار والتميز والقدرة الكبيرة على تطبيق أعلى معايير الجودة المصرفية العالمية.   

ودقت الساعة أمس؛ ليعلن رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد أشرف القاضي أسماء الفائزين بـ«جوائز رئيس المصرف المتحد للتميز 2020» The United Bank Chairman’s Award إداريا وتقنيا وفكريا علي مستوي الفروع والإدارات، كذلك أفضل 3 أفكار مبتكرة في احتفال عبر خاصية «فيديوكونفرنس» ضم فريق عمل المصرف المتحد 1800 بمختلف الفروع والإدارات والإدارة العليا.

وفي تعقيب خاص أعرب أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد أنه سعيد بفوز الـ 82 متميزا ومبدعا من فريق عمل المصرف المتحد بأفضل أداء إداريا وتقنيا وفكريا خلال 2020، وأضاف أن فريق العمل أثبت عمليا مستوى أداء وكفاءة عالية مكنته من وضع المصرف المتحد في مصاف البنوك الكبرى. 

وأشار القاضي إلى أن هذه الجائزة تعد البداية الحقيقية لتقدير الكفاءات وتشجيع أصحاب الأفكار المبدعة على المضي قدما نحو مزيد من الابتكارات، وكذلك تقدير المخلصين والأكفاء وتشجيعهم على المزيد من الإبداعات في مجال العمل المصرفي الإلكتروني الذي يشهد نموا كبيرا خاصة عقب تفشي أزمة فيروس كورونا عالميا وتأثيراته.  

وأضاف أن هذه الجائزة تعد بداية قوية لتشجيع المتميزين والمبتكرين على مواصلة الجهود للتغلب علي تبعيات الجائحة والعمل علي تعزيز جهود فريق العمل القائم علي المتميزين والأكفاء لتحقيق استراتيجية المصرف المتحد في النمو المستدام.  

وأشار أشرف القاضي أن الجائزة تهدف إلى تطبيق مفاهيم عدة منها: ترسيخ مبادي وقيم التميز جودة الخدمات المصرفية والحوكمة وتطبيقات التكنولوجية الرقمية وتلبية احتياجات العملاء وفقا للمقاييس العالمية، الأمر الذي أشاع جو من التنافس الإيجابي الفعال بين فريق عمل المصرف المتحد بمختلف الفروع والإدارات.

وتعتمد جائزة رئيس المصرف المتحد للتميز 2020 Chairman’s Award The United Bank على ثلاث محاور رئيسية هم: 

المحور الأول: تحقيق رؤية واستراتيجية المصرف المتحد القائمة على الابتكار وتشجيع المبدعين كأساس قوي لاستدامة النمو، الأمر الذي ينم عن أسلوب وفكر جديد في التخطيط والتنفيذ والتطوير للوصول إلى الاحترافية في الأداء خاص في مجال الخدمات البنكية الرقمية.

المحورالثاني: الأداء المتميز في الفروع لخدمة قطاع عريض من العملاء وجذب الشرئح المختلفة لتحقيق رؤية الدولة المصرية والبنك المركزي في التحول لمجتمع غير نقدي وتوسيع قاعد الشمول المالي.  

المحور الثالث: أفضل 3 أفكار مبتكرة من المنتجات أو الخدمات ما يشجع فريق العمل على الإبداع لكسب رضاء العملاء الأمر الذي يصب في صالح المواطن.  

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك