البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك التعمير والإسكان: نمو خدمات التجزئة المصرفية خلال 2020

تكريم قطاع التجزئة
تكريم قطاع التجزئة المصرفية والفروع ببنك التعمير والإسكان

كرم حسن غانم رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان والعضو المنتدب ، قطاع التجزئة المصرفية والفروع على أدائهم المتميز الذي أدي إلي تحقيق نسب نمو مرتفعة لكافة خدمات التجزئة المصرفية خلال عام 2020.

وتحققت تلك الإنجازات نتيجة وضع استراتيجية طموحة يسعى البنك من خلالها أن يكون في مقدمة البنوك التجارية وتطبيق خطة لتطوير الخدمات والمنتجات المصرفية ، بالإضافة الي التوسع في التحول الرقمي وتعزيز الشمول المالي، تماشيا مع استراتيجية البنك المركزي لنشر ثقافة الدفع اللا نقدي. 

وحرص بنك التعمير والإسكان خلال الفترة السابقة علي التوسع في منتجات التجزئة المصرفية وطرح منتجات جديدة تنافسية تتناسب مع احتياجات السوق المصري والتطور المستمر في الخدمات المصرفية والالكترونية مع تطوير الخدمات الحالية لتلبية احتياجات كافة شرائح المجتمع والتوسع في قاعدة العملاء .

وأدي ذلك إلي تحقيق نسب نمو مرتفعة وصلت إلي 96% لقروض التجزئة المصرفية ، وبلغ معدل الزيادة في قروض السيارات ما يقرب من 380% ليحقق تواجد قوي وملحوظ في سوق قروض السيارات خلال عام 2020 بينما بلغ معدل الزيادة في ودائع العملاء ما يقرب من 20%، بالإضافة إلي ارتفاع معدل اصدار واستخدام البطاقات الائتمانية إلي ما يقرب من 90% ، كما بلغت نسبة الزيادة في حجم التعاملات من خلال خدمتي الإنترنت البنكي والموبايل البنكي والمحفظة الإلكترونية ما يقرب من 80% خلال 2020.

وجاء التكريم إيمانا من بنك التعمير والإسكان بأهمية تنمية وتحفيز الكوادر البشرية، وحرصا من البنك على توفير بيئة العمل التي تهدف إلي تنمية مهارات العاملين وتعزيز انتمائهم وتحفيزهم علي جودة الأداء الوظيفي.

وأشاد غانم بالأداء المتميز لموظفي البنك والجهود المبذولة لتحقيق تلك الإنجازات على الرغم من الظروف الاستثنائية والتحديات الاقتصادية التي فرضتها أزمة "كوفيد 19" .

وأكد أن البنك يمتلك كوادر مهنية عالية الكفاءة تعد الركيزة الأساسية للنجاح وتحقيق أعلي معدلات النمو، مما ينعكس إيجابيا على أداء البنك القوي وتحقيق رؤيته وأهدافه ليصبح من أفضل البنوك التجارية بالسوق المصرفي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك