البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الحكومة"تنتهى من مشكلات أراضى المستثمرين بالسادات.. الاسبوع الجارى

ابراهيم محلب رئيس
ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

عقد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، إجتماعاً اليوم، بحضور وزير التجارة والصناعة، وممثلين عن هيئة التنمية الصناعية، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأشار السفير حسام القاويش المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، أن رئيس مجلس الوزراء وجه خلال الإجتماع بسرعة التنسيق بين هيئة التنمية الصناعية وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، للإنتهاء من حل المشكلات المتعلقة بتسليم الأراضي، وإتخاذ الخطوات اللازمة لتيسير إجراءات الحصول على الأراضي بالمناطق الصناعية سواء لإقامة المصانع الجديدة أو التوسعات في المصانع القائمة.

كما وجه رئيس مجلس الوزراء بأهمية العمل على تنفيذ القرار الخاص بجعل الأولوية للمصانع عند تخصيص الأراضي الملاصقة لها، مؤكداً ضرورة تضافر الجهود بين كافة الجهات في الدولة لتشجيع إقامة المصانع والتوسع فيها، بإعتبارها المحرك الرئيسي لدفع عجلة الإستثمار وتحقيق النمو الإقتصادي المنشود.

كما تم خلال الإجتماع مناقشة عدد من المشكلات المعلقة منذ فترة طويلة، ووجه رئيس مجلس الوزراء بإتخاذ الإجراءات الضرورية للإنتهاء منها، وأكد على ضرورة تطبيق القانون بما يكون من شأنه الحفاظ على حقوق الدولة وجذب الإستثمارات الجديدة، وشهد الإجتماع إجراء اتصال برئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان أسفر عن الإنتهاء من حل مشكلتين في هذا الخصوص.  
 
كما أكد الحضور أن الفترة الماضية شهدت حل 12 مشكلة تتعلق بأراضي المستثمرين، كما أنه من المقرر أن يتم الإنتهاء خلال الأسبوع الجاري من  12 مشكلة تتعلق بأراضي المستثمرين جديداً في مدينة السادات.  

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك