البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

شراكة بين مجموعة مانتراك ومايكروسوفت لتعزيز العمل عن بُعد‎

ميرنا عارف المدير
ميرنا عارف المدير العام لمايكروسوفت مصر

أعلنت مجموعة مانتراك الوكيل المعتمد لمنتجات «CAT» في مصر، عن مبادرة «مكان العمل الافتراضي» التي ستعمل على تسريع وتيرة نظام العمل عن بُعد، وستستفيد الشركة من منصة «Microsoft Teams»، لضمان استمرارية الأعمال عبر عملياتها العالمية وتعزيز أطُر التعاون داخل المناطق وعبر الإدارات والأقسام.

وقال هندوس فينتر رئيس قسم المعلومات لمجموعة مانتراك، إن صحة الموظفين وسلامتهم خصيصاً خلال الأوضاع الراهنة التي نمر بها تعد أولوية قصوى بالنسبة لنا، وعملت فرقنا بلا كلل لتقديم أعلى مستويات الأمان والإنتاجية على صعيد المؤسسة من أجل ضمان عملية التعاون السلس عن بُعد.

وأضاف أن مايكروسوفت تعد شريكاً تكنولوجياً مهماً لشركة مانتراك وعملائها، ولا تمنحنا مايكروسوفت فرصة التركيز على منتجاتنا فحسب لكن على الحلول التي نقدمها للعملاء، وتتماشى أهدافها مع مهمتنا وقيمنا التي تعكس طموحاتنا لمواصلة تقديم حلول تقنية يمكن لموظفينا الاعتماد عليها، ونحن نسعى دائماً إلى تحقيق أقصى استفادة من استخدام التقنيات الحديثة، على النحو الذي نضمن فيه تقديم الدعم اللازم لنمو شركتنا وعملائنا والارتقاء بتطلعات عملائنا.  

وذكر أن مانتراك ستتمكن من تسخير قدرات وإمكانات Microsoft Teams، الذي يعمل بدوره كأداة تعاونية تمكن موظفيها من إجراء المحادثات والتواصل والاتصال والمشاركة بسلاسة عبر منصة واحدة. 

وأكدت ميرنا عارف المدير العام لمايكروسوفت مصر، أن مايكروسوفت تتعاون مع الهيئات الحكومية والخاصة عبر مختلف القطاعات في مصر لتسريع عجلة التحول الرقمي من خلال إعادة ابتكار أماكن بيئة العمل الحديثة وتمكين الموظفين من البقاء على اتصال عن بُعد دون التأثير على سير العمل. 

وأعربت عن فخرها بالشراكة التي تجمعهم مع مجموعة مانتراك، لتوفير حلول مايكروسوفت السحابية التي تتيح لموظفيهم العمل من أي مكان والاستمرار في خدمة عملائهم على أفضل وجه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك