البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

لتنفيذ مشروعات متنوعة

500 مليون جنيه حجم أعمال «الأندلس للمقاولات» بالعاصمة الإدارية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال المهندس محمود بركات، رئيس مجلس إدارة الأندلس للمقاولات العامة والاستثمار العقارى، إن حجم أعمال الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة يبلغ نحو 500 مليون جنيه لمشروعات متنوعة تنفذها الشركة داخل العاصمة الإدارية، وذلك ضمن خطة الدولة للإسراع بمعدلات تنفيذ هذا المشروع القومى الضخم الذى يمثل نقلة نوعية وتنموية لمصر.

وأشار إلى أن الشركة تعاقدت مع شركة دولمن للتطوير العقارى لتنفيذ مشروع «أفنيو المقصد» بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتم البدء فى أعمال الحفر بالمشروع بعد أسبوعين فقط من فتح باب الحجز بالمشروع، وتستغرق فترة تنفيذ المشروع 24 شهرا، مؤكدا على خطة الشركة للإسراع بمعدلات التنفيذ بالمشروع وفقا للجدول الزمنى المحدد.

وأشار إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بالمشروع لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا، وهو ما يأتى ضمن خطة الدولة لمحاربة هذه الأزمة مع استمرار العمل والتنمية على كافة الأصعدة لضمان استمرار توافر فرص العمل ودوران عجلة الاقتصاد المصرى بالكامل مع الحفاظ على سلامة المواطنين وحمايتهم.

وأضاف أن مشروع «أفنيو المقصد» هو نشاط تجارى فقط ويقع على مساحة 2300 متر ضمن مشروع «المقصد» بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أن الشركة لديها جدول زمنى محدد لتنفيذ المشروع وفقا للموعد المحدد.

وأوضح أن التعاقد الأولى بالمشروع بقيمة 50 مليون جنيه، وتم البدء فى أعمال الحفر بالمشروع، ومن المقرر تنفيذ المشروع خلال عامين من بدء التنفيذ، لافتا إلى أن الالتزام بمواعيد التنفيذ والتسليم رغم أزمة كورونا يعد من أبرز التحديات التى تكشف عن قوة الشركات بالسوق العقارى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك