البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«فاو للاستثمار» تبدأ إنشاءات «سولاس» بالعاصمة الإدارية الجديدة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف عمرو عاشور، رئيس مجلس إدارة شركة فاو للاستثمار العقارى، عن الانتهاء من أعمال التسوية والحوائط الساندة وبدء أعمال أساسات الإنشاءات بمشروع «سولاس» بالعاصمة الإدارية الجديدة، موضحًا أن الشركة تضخ استثمارات بنحو 250 مليون جنيه بالأعمال الإنشائية بالمشروع خلال العام الجارى.

وأضاف، أن التنفيذ يتم وفقا للجدول الزمنى المحدد مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لحماية العمالة بالمشروع وبما يحافظ على تعاقدات الشركة مع العملاء ويحقق الالتزام فى مواعيد التسليم.

وأوضح، أنه من المخطط تسليم إنشاءات المشروع فى 2023، وهو المشروع الذى يقع بالحى المالى بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 8000 متر مربع ويبلغ إجمالى المساحة البيعية 24 ألف متر من إجمالى 34 ألف متر تتكون من 2 بدروم وأرضى و7 طوابق مخصصة بالكامل كمكاتب إدارية ويتم تسليمها كاملة التشطيب.

وأشار إلى، أن العام الجارى يشهد انتعاشة فى مبيعات كافة الشركات العقارية نظرا لوجود طلب حقيقى ومؤجل منذ العام الماضى، بالإضافة إلى بدء انتقال الحياة للعاصمة الإدارية الجديدة ونقل الموظفين إليها وهو ما يعنى تشغيل تلك المنطقة بالكامل وجذب عملاء جدد لشراء وحدات سواء للسكن أو الاستثمار بها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك